أفضل صابون تبييض الوجه للرجال

وغالبا ما يستخدم صابون الحمام لتطهير البشرة، مما يساعد على تحقيق بشرة ناعمة. مع الصابون سوف تحصل على بشرة ناعمة خالية من أي مرض. عندما تجد العديد من العلامات التجارية، وسوف يكون هناك خليط عند البحث عن الصابون الذي يناسب تفضيلاتك. لذلك، نحن نقدم نصائح لاختيار أفضل نوعية الصابون للرجال .

افضل صابون لتفتيح الوجه للرجال

صابون تبييض حمض الكوجيك والجلوتاثيون

صابون تبييض حمض الكوجيك والجلوتاثيون
  • أفضل صابون لتفتيح الوجه للرجال لأنه يحتوي على مكونين رئيسيين حمض الكوجيك والجلوتاثيون
  • حمض الكوجيك يقلل من إنتاج الميلانين الذي يخفف علامات الاسمرارعلى الجلد
  • الجلوتاثيون يحول الميلانين إلى لون أفتح.
  • كما أنه يخفف حب الشباب، يقشر خلايا الجلد الميتة، يبطئ شيخوخة البشرة، يشد الوجه عن طريق استعادة الكولاجين وتوحيد لون البشرة.
  • هذه المكونات لها أيضا خصائص مضادة للجراثيم، مما يساعد الرجال على تهدئة تهيج الجلد من الحلاقة  أو حب الشباب الخفيف.

صابون أسبن كاي ناتشورالز بالكركم العضوي

صابون أسبن كاي ناتشورالز بالكركم
  • يحتوي على الكركم الذي بدوره لديه مجموعة واسعة من فوائد على البشرة.
  • الكركم يقلل من الالتهاب الذي يزيل الاحمرار، وعلى حب الشباب ويخفف من الأكزيما.
  • يمكن استخدامه على جميع أنواع البشرة، حتى البشرة الحساسة.
  • يساعد على تلاشي البقع الداكنة، ويمكن تخفيف ندبات حب الشباب
  • أفضل صابون تفتيح البشرة للرجال مثالي فهو منظف قوي ومبيض ويمكن استخدامه في أي مكان على الجسم.

صابونة Glutathione Kojic Acid Papaya Vitamins

صابونة Glutathione Kojic Acid Papaya Vitamins

فهو يعمل على التخلص من  الرؤوس السوداء، وليحتوئه على البابايا، وهو أحد المكونات الطبيعية، حيث ستلاحظ نتائج فعالة من الاستخدام الأول، ويساعد على التخلص من خلايا الجلد الميتة، ويستخدم يوميا حيث ينصح بغسل البشرة بالصابون في الصباح وفي المساء.

ShouvyKojic Acid and Glutathione Whitening Bleaching Soap

بالإضافة إلى كونه صابون تفتيح فعال، فإن هذا الصابون يحمل أيضًا فوائد كبيرة للعناية بالبشرة بجميع أنواعها أثناء استخدامه بانتظام. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن هذا الصابون يحتوي على مكونات فعالة جدا مثل زيت اللوز وزيت جوز الهند وبذور العنب وحمض الليكوجيك وحمض الجلوتاثيون وفيتامين B3. وبالإضافة إلى ذلك، لأن هذا الصابون لديه قدرة كبيرة على اختراق طبقات البشرة، فإنه يتعمق في البشرة ويدمير البقع الداكنة، والنقاط السوداء وغيرها من الشوائب أو الألوان غير المتكافئة، لتفتيح لون البشرة.

صابونة ليمون الخادي

صابونة ليمون الخادي

الصابون متخصص في علاج البشرة الدهنية، مما يساعد على إزالة الدهون الزائدة من البشرة التي تسببها البشرة الدهنية، حيث يحتوي على مكونات طبيعية منها فيتامين ج، وهو من أهم المكونات الطبيعية التي تعمل على التخلص من الجراثيم والبكتيريا، حيث يساعد على إنعاش البشرة و جعلها أكثر صحة، ويساعد على التخلص من المسام والبكتيريا من أي جراثيم، والحد من هذه المسام التي تؤذي الجلد الكثير، مما يساعد على تفتيح الهالات السوداء تحت العينين، حيث يمكن استخدام الصابون لمدة ثلاثة أشهر من أجل الحصول على نتائج جيد.

أفضل مستحضرات التجميل لتفتيح الوجه للرجال

لوريال إكسبرت وايت أكتيف L’OREAL MEN EXPERT WHITE ACTIVE

لوريال إكسبرت وايت أكتيف L’OREAL MEN EXPERT WHITE ACTIVE

هذا المنتج يمنع عمل الإنزيمات المنتجة للميلانين، وبالتالي تقليل إنتاج الميلانين في الجلد ويساهم في تفتيح وحماية من أشعة الشمس الناجمة عن الطقس وأشعة الشمس، مما يعني أنه يضمن بشرة أكثر وضوحا في فترة معقولة من الاستخدام. يعمل كعامل وقائي وحماية  وينشط آليات الدفاع الطبيعي للبشرة، ويسمح لبشرتك بمقاومة الأضرار الناجمة عن العوامل الخارجية. يرطب ويحمي ويقوي البشرة من الداخل.

كريم فازلين مضاد للبقع السمراء للرجال

كريم فازلين مضاد للبقع السمراء

كريم مكافحة حب الشباب، واسمرار ومزيل النمش. انه ليست مجرد مرطب للبشرة، إلى جانب أنه يحتوي على فيتامين B3، وفيتامين C الذي يساعد على السيطرة على إفراز الدهون في البشرة. هذا المنتج يساعد على تفتيح بشرتك وحمايتها من مشاكل البقع الشمسية ويعطيك نتائج مثيرة للإعجاب في عدة أسابيع. هذا المنتج مناسب للرجال الذين يقضون فترات طويلة خارج المنزل ويتعرضون لأشعة الشمس لفترات طويلة. يوحد هذا المنتج لون البشر ويمنحها إشراقة وتألقًا

غارنييه باور لايت فايرنس كريم للرجال GARNIER MEN POWER LIGHT FAIRNESS CREAM

غارنييه باور لايت فايرنس كريم للرجال

يتكون هذا المنتج من الطمي والأملاح المعدنية مع مستخلص الحمضيات، ويتمكن من التحكم في الدهون التي تفرزها بشرة الوجه لمدة تصل إلى ست ساعات متواصلة بعد الاستخدام. يتميز بتأثير ترطيب وتليين للبشرة. يساعد على منع التجاعيد على بشرة الرجال لديه رائحة ناعمة وعديمة اللون، مما يترك بشرتك مشرقة بلطف مما يعطيها تأثير تفتيح فوري. وهو خيار مثالي لأصحاب البشرة الدهنية

كيف يعمل صابون تبييض الوجه للرجال

  • صابون تفتيح البشرة للرجال غالبا ما يحتوي على حمض الكوجيك، مما يقلل من إنتاج الميلانين ويزيل حب الشباب.
  • يساعد حمض الكوجيك على ازالة العلامات، وسوف يخفف لون البشرة، ولكن لا يفضل للبشرة الحساسة.
  • هناك أنواع كثيرة من صابون تبييض الوجه للرجال، بما في ذلك ما هو مصنوع من مكونات خفيفة
  • بعض الصابون المبيض تستخدم أيضا الفيتامينات والمكونات الطبيعية مثل الزيوت العطرية والمستخلصات. بعض هذه المكونات الرئيسية هي: الكركم، إكليل الجبل، زبدة الكاكاو، القرنفل، غراء وغيرها.

إختيار أفضل صابون للرجال

لإختيار أفضل صابون للرجال ، يجب أن تضع في إعتبارك نوع بشرتك ، و الأمراض الجلدية ، مع النظر أيضاً في المكونات الموجودة في الصابونة و أي المنتجات سوف تستخدمها .و أيضاً إذا كنت بحاجة إلي توفير المال و تبحث عن صابونة يمكن أن تستخدم لأغراض أخري مثل تطهير الجسم . قد تجد العديد من قطع الصابون الغير مفيدة لك لذلك يجب أن تعتني جيداً بالصابونة التي تستخدمها . و لا تنخدع برائحة الصابون و تقوم بشراء كميات كبيرة ، بدون الحصول علي فائدة منها للبشرة

و أحد العوامل الهامة التي يجب أن تضعها في إعتبارك ، عند إختيار الصابونة المناسبة للتنظيف أن تكون مناسبة لبشرتك حتي لا تسبب مشاكل لبشرة. و هناك الكثير من أنواع الصابون للرجال ، ليست أفضل خيار عند التعامل مع مشاكل الجلد مثل الإكزيما و الصدفية . هذه الحالات تحتاج منك أن تتعامل معها بحذر حتي تستطيع علاجها .و في هذه الحالة يفضل إختيار الصابونة علي أساس مكوناتها ، بدلاً من الإنخداع من طريقة التسويق .

حتي إذا لم يكن لديك مشاكل جلدية واضحة ، يجب أن تضع في إعتبارك نوع بشرتك سواء كانت دهنية أو بشرة جافة أو بشرة حساسة أو بشرة عادية . و ذلك لأن العديد من أنواع الصابون للرجال قاسية للغاية ، و ربما تؤدي إلي تفاقم جفاف الجلد أو يجعلها تصبح معرضة لظهور حب الشباب . في مثل هذه الحالات ، فإن أفضل صابونة يجب أن تبحث عنها هي التي يجب أن تحتوي علي مكونات طبيعية و التي من شأنها تعمل علي ترطيب و تغذية البشرة مثل الصبار ، أو زبدة الكاكاو . و يجب أن تتذكر أن بعض الرجال يعانوا من البشرة الحساسة، في هذه الحالة ، فإن الصابونة التي تحتوي علي دقيق الشوفان خيار جيد و صحي له .

نصائح للرجال لتفتيح البشرة

وينصح الرجال لرعاية البشرة على النحو التالي:

مسح الوجه: مسح الوجه مع غسول مناسبة للبشرة، لتنظيف الأوساخ، حيث يتم اختيار المنتج مناسبة للبشرة، ولطيف على البشرة، ويحتوي كريم مرطب لترطيب البشرة، لكي لا تتركها جافة.

تقشير الوجه: تقشير الوجه مهم للرجال، لأنه يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة، يطهر المسام، يسهل الحلاقة، يمكن إجراء التقشير مرتين في الأسبوع.

ترطيب الوجه: استخدام مرطب لترطيب البشرة، لحماية الجلد من الجفاف، والحد من ظهور التجاعيد.

استخدام واقية من الشمس: تطبيق واقية من الشمس على وجهك قبل مغادرة المنزل، لحماية الجلد من أشعة الشمس، ضد ظهور علامات الشيخوخة، وكإجراء وقائي طبي للحماية من سرطان الجلد.

Leave A Reply

Your email address will not be published.