Site icon فالمنزل

أفضل 10 كريم تبييض البشرة السمراء

أفضل كريم تبييض البشرة السمراء

البقع الداكنة والعمرية ، تصبغ، تلون وغيرها من مشاكل البشرة عادة ما تجعل بشرتك تبدو جافة وباهتة تعمل كريمات على أن تحل بسرعة هذه المشاكل وجعل بشرتك صحية، مضيئة، مليئة بالحيوية والجمال، قمنا بتجميع قائمة من أفضل كريمات تفتيح البشرة السمراء الموجود في الصيدلية أو التي يمكنك صنعها في المنزل تعمل بسرعة وفاعلية سوف تبهرك.

افضل كريمات لتفتيح البشرة السمراء

لا تنسى يا عزيزي أن اللون االاسمر هي نصف الجمال، وأن كل ما تحتاجه هو مجرد كريم لإزالة الأصباغ الداكنة من البشرة وعلاج عيوبه لأنه لا شيء سيغير لون بشرتك الأصلية، ولكن هناك شيء يساعد على تسليط الضوء على جمال هذا اللون، وهذه قائمة من أفضل الكريمات تبييض البشرة

تعرفي على نوع بشرتك لختيار كريم مناسب لها

العناية بالبشرة لن يتم بطريقة سليمة ما لم تتمكني من تحديد نوع بشرتك. فلكل نوع بشرة طريقة خاصة للعناية به فتضمني الحصول على بشرة مشرقة ونضرة دائما. الاختبار التالي سيكشف لك نوع بشرتك بدقة ويخبرك تفصيليا ما تحتاجين القيام به للعناية ببشرتك 

بعد غسل وجهي وتجفيفه أشعر عادة أنه:
تظهر الحبوب في وجهي:
المسام في وجهي تبدو:
بشرتي عادة ما تكون:

1 كريم نهاري لتفتيح البشرة من هيمالايا هيربالز

يحتوي على تركيبة فريدة غير دهنية مليئة بالمستخلصات العشبية وتحتوي على مستخلصات عرق السوس وهي عامل من وعوامل تفتيح البشرة الطبيعية التي تحتوي على مضادات الأكسدة وبدون زيوت معدنية أو بارابين أو مواد مسببة للحساسية أو مواد كيميائية ضارة.

يحافظ على ترطيب بشرتك، ويضيء بشرتك عن طريق الحد من البقع الداكنة والتصبغ، ويفتح البشرة تدريجياً وتم اختباره من قبل أطباء الجلد. يحت لا يسبب الدهون والحبوب والبقع. يمكن أن يسبب فرط التعرق أو جعل بشرتك دهنية.

2 كريم غارنييه التفتيح المتكامل

يمتاز كريم غارنيه بملمس ناعم و وزن خفيف يمتص بسرعة عبوة مناسب للسفر يحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة  يحتوي على فيتامين ج الذي يضيء بشرتك مع الاستخدام المنتظم.

العيوب:

  1. غير مناسب لأصحاب البشرة الدهنية
  2. احد مكوناتة مادة الكحول.

3 كريم اولاي

ولكن هذا النوع غير مناسب لأصحاب البشرة الدهنية، لأنه يساعد على زيادة إنتاج مستوى الزيوت، وكذلك لا يؤثر بشكل فعال على عدم إظهار الارتجاع

4 سيروم نيتروجينا لتفتيح البشرة

كان على لايد أن تضيف إلى هذه القائمة منتجًا رائعًا مثل كريم تبييض البشرة نيوتروجينا. هذا المصل السحري له آثار كبيرة على البشرة التي لا توجد في كريم تبييض الوجه آخر. أنه يحتوي على تركيز عال من فيتامين C الذي يعرف لتفتيح البشرة. سواء كنت تعاني من بشرة جافة أو تحتاج إلى تبيض البشرة، فإن هذا المصل هو الحل الصحيح، الذي يوصي به العديد من أطباء التجميل وأطباء الأمراض الجلدية.

فوائد وخصائص مصل النيتروجينا غير دهني وخالي من الزيت وسهل الامتصاص يحتوي على نسبة عالية من فيتامين C يعمل على ترطيب كبير للبشرة أما مساوئ مصل نيوتروجينا سعره مرتفع قليلاً ويمكن أن يتلف إذا لم يتم الحفاظ عليه بشكل صحيح

5 كريم لوريال باريس

6 كريم نيفيا Nivea Cream كريم تفتيح البشرة الشهير

كريم نيفيا هو كريم المفضل للكثيرين. نيفيا هو مرطب ممتاز مصمم خصيصًا للأشخاص ذوي البشرة الجافة، حيث يؤدي الاستخدام المنتظم له إلى بشرة ناعمة وناعمة.

 ومن فوائد ومميزات كريم نيفيا بعمل على ترطب البشرة بعمق ويعمل بشكل رائع على البشرة الجافة ويمكن استخدامه من قبل الرجال والأطفال أيضا وهو آمن جدًا للبشرة وليس له أي آثار جانبية سعره مناسب أماعيوب كريم نيفيا  قد لا يتناسب مع البشرة الدهنية لأنها تترك بعض الرواسب الدهنية على البشرة بعد الاستخدام.

7 كريم فولدكس foldex cream

يحتوي foldex على العديد من المكونات الطبيعية التي تساعد على تفتيح البشرة بشكل فعال.

مكونات فولدكس كريم :

كريم فولدكس للمنطقة الحساسة:

يمكن استخدام كريم Foldex لتفتيح المناطق الحساسة، ولكن يجب استخدامه بحذر لمنع التهاب الجلد

8 كريم فيشي ايديال وايت

يعمل على تفتيح البشرة وعلاج البقع الداكنة، ويصلح البشرة الباهتة يحتوي على تركيبة مميزة وممتازة هي الريسورسنول ويمكن أن تجعل عملية تفتيح البشرة بسرعة كبيرة.

 واحدة من أهم ميزات فيشي الأبيض هو أنه قادر على ترطيب ولا يسبب البقع أو بثور، وينسجم بسرعة كبيرة في البشرة. يعطيها لون وردي مشرق وملمس ناعم. يتم تطبيق هذا الكريم القوي لتفتيح البشرة والأماكن المظلمة مرتين في اليوم، ولكنك تحتاجين إلى توخي الحدر منطقة قريبة للعينين.

9 كريم تبييض البشرة السمراء “آماريا”

كريم تبييض البشرة من أماريا هو واحد من أكثر كريمات البشرة أمانًا والمتخصصة في تفتيح البشرة. أنه يحتوي على المكونات الطبيعية التي هي غير ضارة على البشرة ويحافظ عليه ولا يسبب أي آثار جانبية. كريم تبييض Amaria فعال للاستخدام على البشرة، وله أيضًا تأثير مذهل على تفتيح الأماكن الحساسة للنساء ولا يسبب أي تهيج أو مضاعفات. يعتبر Amaria أسرع وأفضل كريم لتفتيح البشرة السمراء حيث يظهر تأثيره بعد أسبوعين فقط من الاستخدام، ولكن الاستمرار في استخدامه لمدة 6 أشهر تقريبًا ستجد تغييرًا كاملاً في لون بشرتك.

10 كريم أوريفليم بالعسل والذهب Oriflame Hand & Body Cream المغذي لليدين والجسم

كريم أوريفليم مع الحليب والعسل، يرطب بشرتك بعمق مما يجعلها ناعمة ومنتعشة ومشرقة. ويمكن استخدامه أيضًا على اليدين والجسم والوجه، مما يغذي بشرتك جيدًا ومن فوائد ومميزات الكريم  له رائحة جميلة ومميزة يرطب بشرتك بكفاءة

خفيف على البشرة وهو ملمس غير دهني تحتوي العبوة على الكثير من المنتج يترك بشرتك ناعمة وحريرية ولكنه لا يحتوي على واقي من الشمس

11 أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية

البشرة الدهنية تعاني العديد من المشاكل على مدار العام نتيجة لتغير المناخ، وخاصة في فصل الصيف. تتميز البشرة الدهنية بمسام مفتوحة تجعل البشرة لامعة وسميكة. نتيجة لهذه الصفات، فان الضرر يلحق البشرة بسبب مسح الوجه باستمرار بالمناديل أو اللجوء إلى غسل الوجه عدة مرات في اليوم مما يتسبب في مشاكل الجلد والآثار الجانبية. لذلك سنقدم لك معلومات عن أفضل كريم لتبييض البشرة الدهنية

2 كريم غارنييه للتفتيح والتحكم بالزيوت Garnier Skin Naturals Oil Control Fairness Cream

يعتبر كريم غارنييه أفضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية على نطاق واسع في الأسواق حيث أعجب الكثيرون بعد استخدامه، خاصة أن الشركة المصنعة كانت مستعدة لإعداده بطريقة لليتحكم بالزيوت داخل البشرة أثناء العمل على تفتيحها في نفس الوقت، كما يساهم في ذلك لمنع لمعان البشرة لفترة تصل إلى ثماني ساعات، ويتحكم أيضا في إفراز الدهون من البشرة.

1 كريم سكينسوتيكلز ميتاسل رينيوال Skinceuticals Metacell Renewal B3

يعد هذا الكريم من اشهر الأنواع المتخصصة في تفتيح البشرة الدهنية، بحيت يعمل على التخلص من تصبغ البشرة الناتج عن التعرض المستمر لأشعة الشمس، خاصة وأنه يتكون من مركب من النياسيناميد B3 بنسبة 5% وهذا المكون هو الأكثر أهمية في تفتيح البشرة و إعادة لون إلى طبيعته، يساعد كريم ميتاسيل ريتوال سكينسوتيكليس على تجديد الخلايا في الجلد، والقضاء على التصبغ والشوائب واللون الداكن الذي يؤثر على الجلد. يحتوي هذا الكريم على مركب ثلاثي ببتيد 2,5٪ يمنع ظهور الخطوط والتجاعيد على الجلد، ويحتوي أيضًا على الجلسرين الذي يرطب البشرة ويعطيها حيوية.

كيفية استخدام كريم تفتيح البشرة

يجب اتباع تعليمات الطبيب حول استخدام كريمات تبيض لتجنب أي التهاب أو احمرار في البشرة يجب أولا استخدام الكريم على منطقة صغيرة من اليد والانتظار 24 ساعة للتأكد من عدم وجود حساسية لأي من مكونات الكريم أو أي احمرار ثم كريم يمكن استخدامها على النحو التالي:

يحتاج معظم الناس إلى مواصلة العلاج لمدة 3-4 أشهر. قد يوصي طبيبك بوقف العلاج بعد هذا الوقت، أو استخدامه في بعض الأحيان فقط.

كيفية الاختيار بين كريمات تبييض البشرة السمراء

ضع في اعتبارك بعض الأشياء الضرورية عندما توافق على شراء كريم تفتيح مناسب لنوع بشرتك:

أفضل كريم طبيعي لتفتيح البشرة من صنع يديك

كريمات البشرة غالية الثمن، ولكن يمكنك صنع كريمات تفتيح البشرة في المنزل بمكونات طبيعية ومن خلال الاسطر التالية تتعلم معنا أسهل الطرق لعمل الكريمات المنزلية لتفتيح البشرة

كريم الكركم وعصير الليمون

يساعد هذا الكريم على تفتيح البشرة وتنعيم البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة ويتحكم في زيادة إنتاج الميلانين، والحفاظ على البشرة طبيعية ويمكن استخدامه لتفتيح الإبطين طريقة القيام بذلك هي:

 المكونات:

 1 ملعقة كبيرة من الكركم وملعقة كبيرة من عصير الليمون

طريقة التحضير:

اخلطي المكونات جيدًا للحصول على خليط متماسك. غسلي الوجهك بالصابون، جففه جيدا، وضع الخليط على الوجه والرقبة، مع أصابعك، وترك لمدة 15 دقيقة، ثم غسل الوجه والرقبة بالماء البارد. تِكرار كريم مرة واحدة في اليوم

كريم الشاي الأخضر

أولا نقع ملعقتين من الشاي الأخضر مع ربع كوب من الماء المغلي لمدة نصف ساعة، ثم صفيهما وإضافة إليها 4 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند السميك و 3 ملاعق كبيرة من مسحوق الكركم الطازج ومن ثم إضافة 10 قطرات من الزيت المفضل لديك (زيت كالبتوس أو زيت البرتقال). مزيج الخليط مكان تماما في وعاء زجاجي وترك في الثلاجة لمدة 24 ساعة.

امسح بشرتك بالغسول مناسب لنوعك وجففه بمنشفة ناعمة ثم ضعي الكريم على الوجه والرقبة واتركه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه جيدا بالماء فقط (يفضل تطبيق هذا الكريم قبل النوم لان الكركم يمكن ان يسبب صباغة وجهك حتى تتمكن من شطفه مرتين مرة واحدة في الليل ومرة في الصباح قبل مغادرة المنزل).

كريم عصير الليمون والعسل واللبن

يحتوي الليمون على حمض طبيعي يزيل خلايا الجلد الميتة من سطح البشرة، ويجعله أيضًا عامل تبييض. العسل يغذي ويرطب البشرة، في حين أن الحليب يقلل من الحموضة ويهدئ ويغذي البشرة. 

المكونات:

إعداد:

مزيج 2 ملاعق كبيرة من عصير الليمون والعسل في وعاء، إضافة ملعقة كبيرة من اللبن، وتخلط كل شيء بشكل جيد. تطبيق الخليط على الوجه مع أطراف أصابعك أو فرشاة ناعمة، وتجنب ملامسة الخليط مع العينين. اترك القناع على الوجه لمدة 10 دقائق. إزالة القناع بقطعة قماش ناعمة غارقة في الماء الدافئ، ثم غسل الوجه بالماء الدافئ، والسماح لتجف. كرر الطريقة لمدة لا تزيد عن 30 يومًا.

كريم الأفوكادو: مزيج مهروس من الأفوكادو مع نصف كوب من اللبن. حافظ على الخليط ناعمًا في صندوق جاف مغلق بإحكام وقم بتطبيقه في الليل وستجد نتيجة ترطيب تفوق توقعاتك.

كريم زيت الزيتون: مزيج نصف كوب من زيت الزيتون مع 2 ملاعق كبيرة من زيت جوز الهند، ملعقة كبيرة من الشمع واثنين من كبسولات من فيتامين E. استخدام هذا الخليط ليلا، ثم أغلق العلبة بإحكام ووضعها في الثلاجة.

كريم اللوز: مزيج 7 حبات اللوز المطحون مع نصف كوب من اللبن، ملعقة كبيرة من مسحوق خشب الصندل، وخمس قطرات من عصير الليمون وقليل من الزعفران المطحون. هذا الكريم هو واحد من الأكثر فعالية في الترطيب وعلى وجه التحديد لبشرة الوجه.

كريم زيت اللوز يتكون هذا الكريم من 1 ملعقة كبيرة من زيت اللوز، 2 ملاعق كبيرة من زبدة الكاكاو، 1 ملعقة كبيرة من العسل و 2 ملاعق كبيرة من ماء الورد. تخلط جيدا ثم الحفاظ على الخليط في مربع محكم جاف، في الثلاجة. 

Exit mobile version