أفضل 5 دواء لعلاج سرعة القذف نهائيا

أصبحت مشكلة سرعة القذف شائعة في الفترة الأخيرة، ولكن ليست هناك حاجة للقلق، وسوف نقوم بتوضيح جميع جوانب هذه المشكلة، لذلك قد تكون قادرة على علاج سرعة القذف، دون الحاجة للذهاب إلى الطبيب. أولا وقبل كل شيء، يمكن أن تكون أسباب سرعة القذف أسباب نفسية، وقد تكون راجعة إلى أسباب عضوية، ومعظم حالات سرعة القذف هي أسباب نفسية، يجب عليك تحديد أسباب سرعة القذف لديك أولا، ومن المهم أيضا تحديد معنى المصطلح سرعة القذف، بدقة، فمن الطبيعي أن مدة دخول عضو الذاكرة إلى مهبل المرأة تصل إلى دقيقتين إلى خمس دقائق، وما يسبق هذه الدقائق هو مداعبة، تقبيل الفم وعدة أماكن على الجسم، والمعيار في القياس المبكر القذف، ليس من قبل النساء الذين يصلون إلى المرحلة القصوى، في نفس الوقت، مع الرجل، وهذا نادرا ما يحدث، يمكن أن يكون القذف قبل أو بعد الرغبة الجنسية للمرأة، وهذا ليس له أي تأثير على قوة ومتعة العلاقة. العلاقة الحميمة.

أسباب سرعة القذف وأدوية سرعة القذف

يشير القذف المبكر إلى عدم قدرة الرجل على القذف أثناء العلاقة، حتى مع الإثارة الجنسية وانتصاب القضيب، ولكن هذا التعريف غامض كثيرًا لأنه مرتبط بالطرف الآخر، حيث يصعب تحديد الوقت المناسب للقذف الذي يناسب الزوجة؛ لأنه يختلف من امرأة عن لأخرى، يختلف القذف المبكر أيضًا من رجل إلى آخر.

ومن المعروف أن سرعة القذف لديها الكثير من الأسباب، بما في ذلك المشاكل النفسية مثل الإجهاد والاكتئاب وغيرها من العوامل التي تؤثر على الصحة العقلية والعاطفية يمكن أن تؤدي إلى تفاقم هذه الحالة. ومع ذلك، هناك أدلة متزايدة على أن العوامل البيولوجية يمكن أن تجعل بعض الرجال أكثر سرعة القذف، مثل التهاب غدة البروستاتا أو مشكلة الحبل الشوكي.

جميع ادوية سرعة القذف 

على الرغم من عدم وجود طريقة معروفة لمنع سرعة القذف، إلا أن هناك العديد من الخيارات لعلاج سرعة القذف وتختلف فعالية الأدوية. بعضها فعال جدا، ولكن له آثار جانبية كبيرة. أدناه سوف نستعرض مجموعة من الأدوية سرعة القذف التي يمكنك الاعتماد عليها للسيطرة على هذه المشكلة:

أقراص لجام

يقوم على المادة الفعالة تسمى «دابوكستين»، الذي يمنع السيروتونين، مما يؤدي إلى مزيد من إطالة فترة الجماع وتأخر القذف، ويعتبر واحدا من أفضل أنواع حبوب القذف المتأخرة حاليا في السوق.

أقراص جويبوكس

ويستند أيضا على مادة «دابو كستين» ويعطي تأثير الجرعة الأولى التي يمكن ملاحظتها وشعورها، والمادة الفعالة فيها من السهل أن تمتص في الجسم وعملها على الجسم لا يدوم طويلا.

أقراص سنافي

يقوم على المادة الطبية تادالافيل التي تعمل على تثبيط فوسفوديستراز انزيم مما يسبب إلى توسع العضلات وزيادة تدفق الدم فالقضيب ويؤدي في نهاية المطاف إلى الانتصاب المطلوب.

أقراص سيباليك

لأنه يقوم على زيادة في نسبة السيروتونين في الجهاز العصبي المعروف عن تأثيره المعزز والاكتئاب.

علاج سرعة القذف الجسدية

هنا يجب على الطبيب فحص البروستاتا، وإجراء بعض الاختبارات العصبية لتحديد المشكلة، لتكون دقيقة واتخاذ الدواء المناسب لذلك، وهناك الكثير من الوسائل الدوائية وغير الدوائية التي تساعد على تأخير سرعة القذف

  1. عندما يشعر الزوج بالرغبة في القذف، يمسك قضيبه ويضغط عليه بيديه بحيث يبطئ تدفق الدم إلى القضيب، مما يساهم في تأخير القذف.
  2. التركيز على وجود أن يكون وقت للجماع، ألعاب ووقت نشط، من أجل تخفيف القلق أثناء الجماع.
  3. استمناء قبل العلاقة، والتي سوف تقلل من الضغط على عضو الذكرى، وإطالة وقت القذف.
  4. استخدام مضادات الاكتئاب حيث أنها إطالة الوقت قبل القذف، لذلك اللجوء إليها لعلاج سرعة القذف، ومع ذلك، فإنه له آثار جانبية مثل النعاس والغثيان وعدم الرغبة الجنسية.
  5. المراهم المخدرة تقلل من شعور القضيب، مما يؤثر على إطالة وقت الجماع الجنسي، ولكن له آثار جانبية مثل الحد من المتعة الجنسية، أو الحساسية المحلية.
  6. إذا لم يتم التحكم في القلق والتوتر، خلال العلاقة تحتاج إلى الذهاب إلى الطبيب النفسي لعلاجه.
 

بعض الأطعمة التي تساعد على علاج سرعة القذف:

هناك بعض الأطعمة التي تساعد في علاج سرعة القذف وعدم القدرة على الانتصاب، والتي قد يعتبرها البعض أفضل علاج لسرعة القذف لدى الرجال مثل:

الأفوكادو:

الأفوكادو هو من أهم الأطعمة التي تساعد في علاج سرعة القذف، حيث أنه يحتوي على العديد من الفيتامينات التي تساعد على تحسين الصحة العامة والصحة الجنسية للرجال، بما في ذلك هذه الفيتامينات (فيتامين ب – فيتامين ج – فيتامين ك)

لحوم الديك الرومي:

يحتوي لحم الديك الرومي على حمض التربويان، الذي يعمل على إنتاج بعض البروتينات، ويسهم بشكل كبير في زيادة نسبة السيروتونين في الجسم، والذي يحارب بشكل أساسي الاكتئاب، وزيادة القدرة والرغبة الجنسية، ويساعد أيضًا على إبطاء عملية القذف.

اللوز

يحتوي اللوز على كمية كبيرة من فيتامين E الذي ينظم الهرمونات في جسم الإنسان، بما في ذلك هرمون التستوستيرون، وبالتالي تحسين الأداء الجنسي العام وزيادة القدرة على الحفاظ على الانتصاب، وبالتالي المساهمة في علاج سرعة القذف بشكل كبير.

الزنجبيل:

الزنجبيل يساعد بشكل كبير في علاج سرعة القذف، لأنه يعمل على زيادة كبيرة في قوة الانتصاب، وبالتالي يزيل التوتر والقلق والخوف من ضعف الانتصاب، مما يزيد من مدة الجماع، ويؤخر عملية القذف. الزنجبيل أيضا يحسن الدورة الدموية في الجسم، ويحسن تدفق الدم.

علاقة ضعف الانتصاب بسرعة القذف

في الواقع، إنها علاقة متبادلة تجعل المريض دائخ في دائرة مغلقة. قد يعاني المريض من ضعف الانتصاب الناجم عن فقدان الإثارة الجنسية، ويزيد من استثارة بطريقة ما، مما يؤدي إلى ذروة الدولة والخروج من السائل المنوي في وقت صغير، وما يدفعه للحد من الإثارة الجنسية، فُيصاب بالبرود ويفقد القدرة على الانتصاب مرة أخرى.

أفضل دواء لسرعة القذف وضعف الانتصاب

وبالإضافة إلى ذلك، يتم استخدام الأدوية عن طريق الفم لعلاج سرعة القذف، بما في ذلك مضادات الاكتئاب وبعض المسكنات القوية، مثل: سيرتريلين، الباروكستين، فلوكسيتين، سكيتالوبرام، كلوميبرامين ودابوكستين. هذه الأدوية تساعد على تأخير القذف.

وهناك أيضا حبوب الفينيثيلين، والتي هي حبوب منع الحمل المنشطة التي تؤخر القذف لدى الرجال. هذا بالإضافة إلى المسكنات التي تحتوي على الترامادول، والتي تؤخذ عن طريق الفم وزيادة مستوى السيرورتين، والتي أثبتت فعاليتها في السيطرة على سرعة القذف، ولكن الالتفات إلى آثاره الجانبية مثل الغثيان والصداع.

هناك أيضا مثبطات فوسفو-5 ديستراس: فياغرا (الفياجرا، ريفاتيو)، كو (سياليس، أدسيرا) أو علاج الحالة (ليفترا، ستشاكسين)، التي تعالج بشكل فعال سرعة القذف وعدم القدرة على الانتصاب. قد تكون هذه الأدوية أكثر فعالية إذا ما استخدمت مع مثبطات انتقائية لاستعادة السيروتونين (SSRIs).

ما هي أضرار الدواء لعلاج سرعة القذف؟

فيما يتعلق بخيارات العلاج السلوكي أو التمارين التي يمكن ممارستها لعلاج سرعة القذف، فهي آمنة ولا تسبب مضاعفات أو مشاكل. العلاجات الدوائية المختلفة المستخدمة قد تسبب بعض الآثار الجانبية والمضاعفات التي ينبغي مناقشتها مع قبل استخدام الدواء، وتشمل هذه المضاعفات: • الأدوية المضادة للاكتئاب، قد تسبب الغثيان، والدوخة، وانخفاض الشهية الجنسية أو زيادة التعرق.  ديستريز-5 الأدوية ترامادول يمكن أن يكون سبب عسر الهضم والصداع واحمرار. الترامادول، قد يكون سببا من النعاس، والدوخة، والصداع والغثيان.

علاج سرعة القذف بالفازلين

والحقيقة هي أن استخدام الفازلين لتأخير القذف غير ممكن تماما على الرغم من الشائعات بأن الفازلين يساعد على استرخاء عضلات القضيب. والحقيقة بعيدة كل البعد عن هذا ولم يثبت أن الفازلين لديه القدرة على القيام بشيء مماثل، ولكن يتم الترويج لهذه الأساليب من قبل بعض الناس من أجل رفع نسبة التفاعل والمشاركات على يوتيوب ومواقع الشبكات الاجتماعية لا أكثر ولا أقل

Leave A Reply

Your email address will not be published.