Site icon فالمنزل

6 افضل كريم تبييض الوجه في اسبوع

افضل كريم تبييض الوجه في اسبوع

تعاني العديد من النساء من البقع الداكنة التي تظهر على البشرة، إما بسبب حب الشباب أو بسبب التعرض لفترات طويلة للشمس أو التصبغ الناجم عن بعض الأمراض أو الكلف. هذه البقع وتصبغ يمكن علاجها بإستخدام الكريمات التي تفتيح تلك البقع وتحد من إنتاج الميلانين في خلايا الجلد الميلانين هو المادة المسؤولة عن لون البشرة وزيادة ظهور البقع الداكنة على البشرة لذلك سوف نشرح أفضل كريم لتفتيح الوجه في أسبوع وتوحيد لون البشرة

تنظيف الوجه قبل استعمال كريم لتفتيح

لينا ميني جهاز تنظيف و تدليك بالموجات فوق الصوتية و يزيل ما يصل إلى 99.5٪ من الأوساخ والزيوت. يوفر تنظيفًا لطيفًا وفعالًا لتقليل ظهور حب الشباب وتقليل رؤية المسام والقضاء على الرؤوس السوداء يقوم بتطهير عميق للوجه،

فقد طوروا الحجم الذي يناسب جميع أركان الوجه، مثل الأنف، لمساعدتك على التخلص من الرؤوس السوداء، ويناسب جميع أنواع البشرة، وفرشاة ناعمة جدًا على الوجه، ولن تنمو البكتيريا عليها لأن السيليكون ضد البكتيريا، لا يتأثر بالماء وآمنه مع الغسيل 100%

أفضل كريم لتفتيح الوجه في اسبوع وتوحيد لون البشرة

1- كريم أولاى للتفتيح

كريم أولاي هو واحد من الكريمات الأكثر شيوعا لتبييض الوجه، حيث يعمل على تعقيم البشرة ويزيل كل الأوساخ والغبار على الوجه لحتوائه على الصبار، مما يعطي البشرة نضارة دائمة. كريم أولاي يخترق البشرة، ويقوم يتفتيح البقع الداكنة وتصبغ، ويجدد خلايا الجلد الميتة ويوحد لون البشرة في وقت أقصر ممكن أن يصل إلى أسبوع.

طريقة الإستخدام: 

اغسلي وجهك جيدا بالغسول ، ثم طبقي كريم على الوجه ودليك على وجهك في حركة دائرية. استمر في القيام بذلك مرتين في اليوم في الصباح وفي المساء وبعد ذلك ستلاحظ تحسنًا واضحًا في بشرتك في غضون أسبوع واحد فقط.

2 كريم لوريال

مكونات المنتج

كريم لوريال يحتوي على أستين الكولاجين 1،3،4، فابريلين، إنتيغرينز، بيرلكان، شوندروتن S.

المميزات

3 كريم أورانج دايلى لتفتيح البشرة ( orange daily Whitening Cream )

4 كريم تريتوسبوت 

كريم تريتوسبوت هو واحد من أهم الكريمات التي يصفها الأطباء لاستخدامها في عملية تبييض الوجه، ويعتبر من الكريمات الشهيرة نظرا لأهميته والعديد من الخصائص. كريم تريتوسبوت يحتوي على المواد الهامة التي تعمل على توحيد لون البشرة ويحتوي على الهيدروكينون، مما يمنع تشكيل الميلانين على الوجه المسؤول عن وجود أصباغ والبقع الداكنة على البشرة، بالإضافة إلى أنه يعتبر كريم مفيد جدا في حالات الكلف والنمش.

طريقة الإستخدام: 

يتم تطبيق كريم على الوجه مرتين في اليوم، مرة واحدة في الصباح ومرة واحدة في المساء، ويوصى بعدم التعرض لأشعة الشمس بعد تطبيق على الوجه ينصح أيضا عدم استخدامه لأصحاب البشرة الحساسة.

5 Johnson face care daily essentials النهاري جونسون

  1. يحتوي على مستخلص الصودا والتوت الأحمر الذي يوحد لون البشرة والقضاء على التصبغ.
  2. خفيف جدا على البشرة، يمتص بسرعة ومناسب لجميع أنواع البشرة.
  3. يرطب ويوحد البشرة بفضل مستخلص التوت الأحمر.
  4. مناسبة للبشرة الحساسة ولا يسبب الالتهاب.
  5. يمنع ظهور البقع والحبوب على البشرة عند استخدامه يوميا.
  6. جونسون كريم النهار لديه درجة من الحماية ضد أشعة الشمس الضارة 15 = SPF.

6 كريم آفون Avon Care Fairness Cream من أفضل كريمات تفتيح البشرة بسرعة

كريم تبييض البشرة من آفون. كريم العناية من افون كير هو كريمات مفيدة جدا للبشرة يقلل من التعتيم ويترك على شرتك نضرة لامعة، ويساعد على إزالة البقع الداكنة وآثار حب الشباب والندوب، لأنه يحتوي على مستخلصات عرق السوس التي تمنع تصبغ البشرة لأن هذا الكريم يعطي بشرتك مظهرًا صحيًا خاليًا من الشوائب.

فوائد ومميزات كريم آفون Avon Care

أفضل كريم تبييض الوجه للحامل في اسبوع:

يمكنكِ اختيار الكريمات التالية في تبييض البشرة في فترة الحمل لكونها آمنة للاستخدام خلالها:

كيف تعمل كريمات تبييض الوجه

نحتاج أولاً إلى فهم ما هو فرط التصبغ ولماذا يتغير لون البشرة. فرط التصبغ هو حالة شائعة حيت يظهر فيها اسوداد الوجه، تتشكل البقع الداكنة على الوجه واليدين أو المناطق الأخرى المعرضة لأشعة الشمس، يحدث هذا التصبغ والبقع الداكنة عندما يكون هناك فائض من الميلانين، والتي تشكل الرواسب على بشرتنا.

على الرغم من أن فرط التصبغ غير ضار، إلا أن الكثير من الناس يشعرون بعدم الثقة وعدم الراحة بشأن تغير لون البشرة. شكل آخر من فرط التصبغ هو الكلف الذي يظهر كبقع متقشرة على الوجه، وعادة على الخدين، حافة الأنف والجبين والذقن.بسبب غالباً يكون التغيرات الهرمونية أو استخدام حبوب منع الحمل يمكن أن يؤدي إلى إنتاج المزيد من الميلانين، بالإضافة إلى حب الشباب وغيرها من الأمراض الجلدية يمكن أن يسبب فرط التصبغ، مع ظهور البقع الداكنة على الوجه، الكريمات الطبية تقلل من إنتاج الميلانين وتقليل البقع الداكنة والتوازن لون البشرة.

أفضل 5 كريمات منزلية لتبييض الوجه في اسبوع

إذا كنت تفضل تفتيح بشرتك مع المكونات الطبيعية المتوفرة في المطبخ الخاص بك، بعيدا عن الكريمات التجارية باهظة الثمن والنتائج غير مضمونة في كثير من الأحيان، وسنقدم لكم كيفية إعداد أفضل كريم تبييض البشرة في أسبوع واحد فقط.

1 كريم الليمون والعسل الطبيعي

امزيجي 2 ملاعق كبيرة من عصير الليمون، 2 ملاعق كبيرة من العسل الطبيعي و 1 ملعقة كبيرة من اللبن. حريكي المكونات حتى تحصلي خليط دسم. ضع الخليط على جلد الوجه، مع الحرص على الابتعاد عن المنطقة المحيطة بالعين، واتركه على بشرتك لمدة عشر دقائق، ثم شطف وجهك بالماء الدافئ.

2 كريم الكركم والليمون لتوهج وتبييض البشرة

كريم لتفتيح البشرة السمراء بالكركم  فعال جدا. هل تريد بشرة فاتحة ومتألقة بشكل طبيعي؟ الكركم هو الحل الأمثل .

الكركم له خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للالتهابات، بالإضافة إلى قدرته على تفتيح البشرة وتحسين مظهرها. يأتي عصير الليمون الغني بفيتامين C، والذي أثبت فعاليته في منع فرط تصبغ البشرة وإزالة خلايا الجلد الميتة.

المكونات

طريقة الاستخدام

3 ماسك الطماطم واللبن والشوفان لتبييض الوجه

تحتوي الطماطم على خصائص تعمل على حماية من أشعة الضوء، وتعمل على حماية البشرة من الشيخوخة، ومضادات الأكسدة التي تحمي الجلد من السرطان، وتعمل أيضًا على لمعان البشرة، ويعمل الشوفان كمقشر طبيعي، ويساعد على تحسين صحة البشرة.

4 قناع الارز والحليب

وقد أظهرت الدراسات أن الأرز، يعمل على حماية البشرة من الأشعة فوق البنفسجية، ويحتوي أيضا على فوائد مكافحة الشيخوخة، والحليب يعمل على تهدئة وتغذية البشرة .

طريقة الاستخدام :

  1. طحن الارز حتي يصبح ناعما ثم يخلط مع الحليب للحصول على خليط دسم.
  2. تطبيق الخليط على البشرة، ثم ترك لمدة 20-30 دقيقة، ثم شطف البشرة بالماء الدافئ. يمكن تطبيق هذا القناع مرتين أو 3 مرات في الأسبوع.
  3. إذا كانت لديك حساسية الجلد، يمكنك استبدال الحليب بالماء.

5 استعمال قناع عرق السوس

عرق السوس هو علاج كبير للعديد من مشاكل الجلد مثل الصدفية والأكزيما. كما أنه يعمل على تبييض البشرة بشكل فعال، ويقلل من إنتاج الميلانين، كما يوازن خلايا الجلد بشكل جيد، ويستخدم من خلال ما يلي:

طريقة الاستعمال:

تخلط جيدا حبة الخيار مع بضع قطرات من مستخلص عرق السوس.

إضافة 1 ملعقة كبيرة من عصير الطماطم، 1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون و 1 ملعقة كبيرة من معجون خشب الصندل.

يقلب جيدا، ويوزيع الخليط على البشرة والرقبة ويترك لمدة 20-30 دقيقة لتجف.

شطف البشرة بالماء وتكرار الوصفة مرتين في الأسبوع.

جربي أفضل كريم لتفتيح الوجه خلال أسبوع وتوحيد لون البشرة وأخبرنا بنتائج تجاربك في التعليقات وإذا كان هناك أي أسئلة تريد طرحها، من فضلك لا تخجلنا من طرح أسئلتك وسنقوم بالرد عليها خلال 12 ساعة بعد السؤال، ونأمل أن نقوم بذلك تكون دائما في السعادة الجمال الكامل والصحة الجيدة.

Exit mobile version