زوجي سريع القذف إليك الحل

العلاقة الحميمة أو الجنسية بين الزوجين هي واحدة من أقوى الروابط التي تربطهما، لذلك أي اضطراب يؤثر على أي من الزوجين في العلاقة الحميمة يؤثر سلبًا على التمتع بالعلاقة الحميمة للآخر، وبالتالي يمكن أن يؤثر على علاقتهما الزوجية العامة. ربما واحدة من أهم المشاكل التي تؤثر على العلاقة الحميمة هي مشكلة سرعة القذف في الزوج، لذلك في هذه المقالة سنقدم لك كيفية حل مشكلة سرعة القذف لدى زوجك، وأسباب هذه المشكلة، وكذلك العلاقة بين ضعف الانتصاب وسرعة القذف. فتابعي قراءة المقالة لعلاج سرعة القدف لزوجك.

1 لا تنتظري من زوجك أن يبادرك بما يمتعك

لا تنتظري زوجك أن يخبرك بما يمتعك ولا تقول إنه لا يفعل شيئا لي خودي المبادرة. طالما هو زوجك وحلالك استمتع معه وداعبيه قبل أن يولج. واطلب منه أن يداعبك أكثر، وعلّميه شرحي له ما هي المداعبة التي تستمتعي بها. وهكذا يمكنك الاستمرار في المداعبة بالطريقة التي تحصل على نوع من الشبع ومن ثم اطلب منه أن يولج قضيبه.

2 إذا كان لا يعاني من ضعف جنسي

إذا كان زوجك يعاني فقط من سرعة القذف ولا يعاني من العجز الجنسي، بعد القذف اطلب منه أن يأخذ حماماً. وبعد ذلك داعبيه مرة أخرى المرة الثانية أطول من المرة الأولى. هناك العديد من الطرق والأفكار للزوجة للاستمتاع مع زوجها ودون إيلاج، ودون اللجوء إلى العادة السرية.. ابتكري وفكري.

3 صارحي زوجك

لا تخبره بشكل مباشر أنك سريع في القذف، ولكن كني واضحًا أنك تحبي أن يفعل معك كذا وكذا، وبهذه الطريقة يجعلك سعيدًا.. بهذه الطريقة، لا تؤذي مشاعره، وفي الوقت نفسه الاستمرار وأكملي سوف تجد أنك تستمتعين بزوجك.

4 تجنب التوتر

تجنب الإجهاد في المنزل، وخاصة قبل العلاقة، لأن هذا يؤثر بشكل كبير على الرجل ونفسه إذا كان التوتر قبل علاقته الحميمة، ولكن يجب أن ننسى مشاكلنا خارج غرفة النوم، وعدم مناقشتها في مثل هذه اللحظات الجميلة، واختيار لأوقات مناسبة والكلمات المناسبة بعيدا عن لحظات من المتعة، ولكن بعيدا عن الغرفة، بحيث لا يرتبط غرفة النوم عقليا مع الاضطرابات والضغوط والخصومات.

5 استشارة الطبيب

استشارة الطبيب، بطبيعة الحال، لتحديد سبب المشكلة، ثم اتخاذ التدابير اللازمة للعلاج وتجنبي قول اذهب للطبيب فأنت مريض، وأنت ناقص وأنت عاجز بحيث سوف يرفض، ويريد أن يثبت رجولته بعناد وبعيدا عنك، وإذلالك، فقط حاولي ان تنصحيه وغيري طريقة التعامل معه، وكوني المبادرة، وهذه نقطة مهمة جدا.  كوني على استعداد عقليا وخودي زمام المبادرة، المداعبة سوف تنجح وهذا يجلب لك وله السعادة، عندها سيكون في هذا أحسن وتشجيعًا له.

6 الكريمات الموضعية

تساهم الكريمات الموضعية في الحد من سرعة القذف عن طريق تقليل الشعور بالتخدير الموضعي الذي يحتوي عليه، مما يؤدي إلى تأخير عملية القذف. يوصي خبراء الصحة الجنسية تطبيق الكريمات حوالي 10 إلى 15 دقيقة قبل أن تكون العلاقة الحميمة، ولكن يحذرون من أن استخدامها يمكن أن يسبب فقدان مؤقت للحساسية للأعضاء التناسلية وانخفاض في الرغبة الجنسية.

7 طريقة التوقف والبدء

المعروف أيضا باسم طريقة السيطرة على النشوة الجنسية ويعني وقف أي مجهود جنسي عندما تشعر مثل القذف، ومن ثم إعادة الجماع عندما تشعر بالهدوء.

8 تمارين كجيل أو تمرين عضلات قاع الحوض الضعيفة: 

في بعض الأحيان فإنه يساهم في علاج سرعة القذف PE. ويمكن القيام بهذه التمارين عن طريق تقوية العضلات عن طريق وقف البول في منتصف عملية التبول، وتشديد العضلات بقوة لمدة 3 ثوان، ومن ثم استكمال التبول لمدة 3 ثوان، وتكرار 10 مرات على الأقل ثلاث مرات في اليوم.

9 ارتداء الواقي الذكري:

يقلل من قوة الاحتكاك التي تزيد من قوة الانتصاب وزيادة الإثارة، وحساسية الجسم الكافية بحيث يمكن أن تستمر لفترة أطول بنجاح.

10 مكملات الزنك

لا يدعم الزنك مناعة صحية ونمو الخلايا فحسب، بل يساعد أيضًا المعدن الأساسي على إنتاج هرمون التستوستيرون، بالإضافة إلى تعزيز الرغبة الجنسية والطاقة. وقد وجدت الأبحاث وجود صلة بين نقص الزنك والضعف الجنسي لدى الرجال، لذا فإن تناول 11 ملليغرام من الزنك يوميًا – الكمية الموصي بها – يمكن أن يحسن وقت القذف. أظهرت دراسة أجريت عام 2009 في الفئران أن مكملات الزنك يمكن أن تزيد من هرمون التستوستيرون، والتي يمكن أن تحسن المشاكل الجنسية مثل سرعة القذف.

 العلاج الدوائي

وتستخدم العديد من الأدوية لعلاج الاكتئاب، بالإضافة إلى المراهم وبخاخ تخدير، في علاج سرعة القذف وعلاج ضعف الانتصاب، ولكن هذه الظاهرة لا تعتبر واحدة من أسباب استخدام هذه الأدوية.

  • مضادات الاكتئاب: استخدام مختلف الأدوية المضادة للاكتئاب يمكن أن يؤدي إلى تحسن في علاج سرعة القذف. هذه الأدوية لها آثار جانبية إضافية مثل الغثيان وجفاف الفم والنعاس وانخفاض الرغبة الجنسية.
  • مراهم وبخاخ تخدير: العديد من كرامات التخدير موضعي يؤدي إلى فقدان الإحساس في القضيب وبهذه الطريقة، تأخر سرعة القذف. الآثار الجانبية للمراهم تقلل من المتعة الجنسية، وأحيانا الحساسية موضعية.

أسباب وعوامل خطر سرعة القذف

الأسباب الدقيقة لسرعة القذف لا تزال غير معروفة. ومن المعروف اليوم أن سرعة القذف يحدث ليس فقط نتيجة للاضطراب نفسي، ولكن هناك أيضا عوامل بيولوجية تؤدي إلى هذا الاضطراب.

عوامل نفسية

 هناك من يعتقد بأن حدوث هذه الحالة في السابق نتيجة لأسباب مفهومة، قد يؤدي لنمط سرعة القذف:

  • الجنس: كان القذف المبكر بسبب الرغبة في تسريع القدف وإنهاء الجنس (على سبيل المثال، الخوف من يقبض عليه).
  • الشعور بالذنب: مما يؤدي إلى نهاية سريعة للجنس.
  • لعجز الجنسي: الرجال الذين يعانون من العجز الجنسي وعدم الانتصاب ويريدون الحصول على الانتصاب سريع أو المحافظة على الانتصاب خلال العلاقة الحميمية، قد يصلون لنمط القذف مبكر.
  • القلق: كثير من الناس يعانون من اضطرابات القلق المختلفة، حتى ترتبط ارتباطا مباشرا بهذا سرعة القدف، وبأشياء أخرى مختلفة.

أسباب سرعة القذف العضوية

قد يعاني الشخص من مستويات هرمون غير عادية.

  • وجود التهاب أو عدوى في البروستاتا أو في الأنبوب يخرج من المثانة المسؤولة عن تدفق البول من الجسم؛
  • خلل في المواد الكيميائية في الدماغ، المسؤولة عن نقل الإشارات والرسائل إلى أجزاء من الجسم، ودعا دعوى من مستويات غير منتظمة من الناقلات العصبية في الجسم.
Leave A Reply

Your email address will not be published.