Site icon فالمنزل

10 أفضل علاج حب الشباب للبشرة الدهنية نهائيا وبسرعة

علاج حب الشباب للبشرة الدهنية

يحدث حب الشباب عندما يتم انسداد بصيلات الشعر بالزيوت وخلايا الجلد الميتة. وغالبا ما يؤدي إلى ظهور الرؤوس السوداء والبيضاء أو البثور، وحب الشباب هو أكثر شيوعا بين المراهقين، لكنه يؤثر أيضا على الناس من جميع الأعمار. علاج حب الشباب يحتاج العناية بالبشرة أولا مع استخدام أدوية حب الشباب، سواء في شكل كريمات أو أقراص وسوف نشرح طرق لعلاج حب الشباب، ولكن أولا سوف نكتشف أسباب حب الشباب على بالبشرة.

غسول لإزالة حب الشباب للبشرة الدهنية

 غسول وقناع فيزيبلي كريم:

ينصح هذا النوع من غسول نيوتروجينا، لأصحاب البشرة الدهنية. يحتوي على الطين الطبيعي الذي يمتص الزيت الزائد في الجلد ويرطبه. يطهر بعمق ويزيل جميع الدهون الزائدة والشوائب. يبقى المستوى الطبيعي للدهون، وينظفها من الحبوب وآثارها.

غسول غارنييه سكين أكتيف:

غارنييه سكين أكتيف هو واحدة من أفضل المستحضرات لعلاج حب الشباب التي تفضلها الفتيات. خصوصا النساء مع البشرة الدهنية، بل هو مقشر عميق لتضييق المسام وحب الشباب. يزيل خلايا الجلد الميتة والدهون الزائدة، ويحتوي على 96% من المكونات الطبيعية التي تم اختبارها من قبل أطباء الجلدية كأفضل غسول طبي للبشرة الدهنية وحب الشباب هذا اللوشن رائع لأنه يحتوي على حمض الساليسيليك بالإضافة إلى تركيبة معدنية ثلاثية فعالة وهامة للبشرة. يستخدم مقشر غارنييه بيور أكتيف مرتين فقط في الأسبوع وليس أكثر من مرتين في اليوم أو أكثر من مرتين. ليس من الضروري على الإطلاق تقشير البشرة أكثر من مرتين في الأسبوع بواسطة غارنييه بيور أكتيف

أفضل كريم لحب الشباب للبشرة الدهنية

وهنا لدينا مجموعة من أفضل أنواع الكريمات والمواد الطبية التجميلية التي يمكن أن تساعد بشرتك الدهنية على التخلص من حب الشباب، واهتمامنا في اختيار العلامات التجارية المعروفة والموثوقة ، وهذا لا يمنع كل نوع أو منتج من يختلف تأثيره تبعا لطبيعة البشرة وحساسيتها.

كريم أورياج لعلاج حب الشباب 

كريم تنظيف أوريج لمشاكل حب الشباب مناسب لجميع أنواع البشرة، يمتص الطبقات الدهنية، يزيل البشرة من أسباب ظهور البثور، وهو آمن ومناسب للاستخدام لأنه لا يحتوي على مواد مسببة للحساسية. يتكون الكريم من مواد مستخرجة من عرق السوس، والتي تعمل على التحكم في كمية الدهون التي يفرزها الجلد، ويحافظ على الوجه ليونة وبراقة دون طبقة دهنية مزعجة.

كريم فارماسيريس لحب الشباب

من خصائص كريم Pharmaceris لعلاج حب الشباب، فهو يعمل ككريم ليلي يتم تطبيقه على البشرة كل مساء، ويحتوي على حمض المندليك، الذي يطهر البشرة بعمق، ويزيلها من خلايا الجلد الميتة، مما يخفف من ظهور حب الشباب، وهو مناسب أيضًا للبشرة الدهنية، ويجري تنظيم إفرازات الزيوت ويترك الجلد رطبة لينة ونضرة. كريم فارماسيريس الليلي يعمل على تقليل خطر البثور وتهيج الجلد، حيث أن بروتينات اللوز الحلو تعمل على إظهار علامات الشيخوخة والشيخوخة، ولجعل البشرة متساوية وصحية، وتقليل عيوبها ومشاكلها، كما تقدم الشركة منتج آخر هو جل مطهر ومضاد للبكتيريا، في الحد من العيوب والمشاكل. ظهور حب الشباب.

خلطات لازالة حب الشباب

النساء مع البشرة الدهنية غالبا ما تعاني من حب الشباب على الوجه، وذلك بسبب الزيت الزائد والدهنية التي تنتجها هذا النوع من الجلد. إذا كان لديك مشكلة حب الشباب، وسنقدم لكم أفضل كريم إزالة حب الشباب للبشرة الدهنية التي أدلى بها يديك.

استخدام الألوفيرا لعلاج حبوب الوجه

االألوفيرا  يحتوي على مواد طبيعية تهدئة تهدئة ، وتحد من ظهور البثور وحتى القضاء على تأثيرها على المدى الطويل. الألوفيرا  أيضا يرطب الجلد ويجعله حريري. ويتبع هذه الوصفة معظم المدونين الجمال على إينستاجرام، نظرا لفوائد كبيرة من الألوفيرا  في علاج حبوب الوجه.

  1. قشري الألوفيرا  لاستخراج الجيلاتين في الداخل.
  2. تمرير المادة الجيلاتينية داخل أماكن الحبوب وترك حتى يجف المواد

إزالة حب الشباب بصودا الخبز

بيكربونات الصوديوم يعادل درجة الحموضة في الجلد، مما يحافظ على صحة الجلد ويقلل من ظهور حب الشباب، وذلك بفضل خصائصه المضادة للبكتيريا والفطرية والالتهابات. يمكن اعتبار صودا الخبز مادة طبية ذات تأثير قوي في علاج مشاكل الجلد.

الطريقة

  1. اخلطي ملعقتين كبيرتين من صودا الخبز مع كمية صغيرة من الماء للحصول على خليط خفيف.
  2. ضعيه على بثور حب الشباب واتركيه لمدة لا تزيد عن دقيقتين.
  3. شطف البشرة بالماء الدافئ.
  4. تخلص من كريم الترطيب المناسب لنوع البشرة.

إزالة حب الشباب بالليمون

الليمون يزيل خلايا الجلد الميتة ويحفز الجلد لإنتاج خلايا جديدة، ويحسن مرونة الجلد ويعيد بناء الكولاجين فيها، لأنه يحتوي على فيتامين C وحامض الستريك حامض الستريك. لا ينبغي أن تتعرض لأشعة الشمس بعد تطبيق الليمون على الجلد.

الطريقة لإزالة حب الشباب بالليمون

زيت شجرة الشاي

أفضل وصفة لتهدئة وعلاج البشرة الدهنية تحتوي على خصائص مضادة للالتهابات تساعد على التخلص من حب الشباب وآثاره الرنين لتكون البكتيريا والفطريات على سطح الجلد، والجلد عرضة للجراثيم بسبب عوامل مناخية مفاجئة، ويستخدم زيت شجرة الشاي الممزوج بزيت الزيتون أو أي زيت آخر مع خصائص مهدئة وتوزيعه على الأماكن المتضررة. عادة ما يستخدم زيت شجرة الشاي مرتين في الأسبوع.

 

دقيق الشوفان والعسل

إذا كانت بشرتك دهنية مع إفرازات دهنية تسبب ظهور حب الشباب وتترك آثارا كما تعرف الرؤوس البيضاء وصفة الشوفان والعسل والتي تعد من الطرق الطبيعية التي تؤثر على البشرة بطريقة إيجابية والعسل يمكن أن يكون مرطبا ويفيد الشوفان في التطهير يؤثر على الوجه

تخلط كمية ملعقتين من الشوفان مع كمية ملعقتين من العسل ووضعها على وجهك بعد غسل الوجه جيدا مع غسول مناسب لنوع البشرة ويجب تكرار الوصفة مرة واحدة في الأسبوع للحصول على بشرة خالية من الحبوب النقية.

زيت جوز الهند

من الأدوية المفيدة في علاج الالتهاب بسهولة فهو يساعد على تقليل التهيج ومقاومة رغي الشديدة في الحكة يزيل تماما آثار حب الشباب، وكذلك يعمل على توحيد لون البشرة ضع قليلا على راحة يدك والقيام بتدليك للوجه وترك 15 دقيقة على الأقل نتيجة رائعة،

أسباب ظهور حب الشباب في البشرة الدهنية

تحدث الإفراز المفرط  المادة الزيتية ومشاكل الدهون بسبب عدد من الأسباب، بما في ذلك:

Exit mobile version