Site icon فالمنزل

أفضل 5 مخدر موضعي للذكر لتأخير القذف مجرب

هل استخدام كريم تخدير للذكر له أي آثار سلبية؟ مشكلة سرعة القذف هي مشكلة يعاني منها العديد من الرجال أثناء العلاقة الحميمة مع المرأة. لذلك، يبحثون عن طرق لعلاج سرعة القذف، مثل استخدام الأدوية الطبية أو الكريمات المخدرة، ومدة القذف هي المدة بين عملية ايلاج العضو الذكري وبين القذف. ولكن ما هو ضرر الكريمات المخدرة؟ ما هي أفضل أنواع كريمات التخدير وأسعارها هذا ما سنناقشه في هذه المقالة.

دواعي استخدام الكريمات المخدرة 

افضل كريم لعلاج سرعة القذف

تعتمد فكرة الأدوية الموضعية التي يمكن استخدامها على القضيب ويمكن استخدامها لعلاج سرعة القذف على إزالة التحسس أو، بالمعنى الأكثر دقة، تخدير الأعصاب الطرفية للقضيب لتخفيف الشعور بالإثارة وبالتالي زيادة مدة الجماع. في القرن الماضي، اكتسبت هذه الأدوية شهرة كبيرة. قد يبحث الكثير من الناس عن اسم كريم لتأخير القذف. تشمل هذه الأدوية:

بخاخ بروميس سينت Promescent

هل Promescent له اعراض جانبية او اضرار

ليس لبروميس سينت ضرر او اعراض جانبية بشرط واحد فقط : ضروري، على سبيل المثال، لا ترش نصف العبوة على القضيب، ثم أتساءل لماذا تشعر بالخدر على القضيب: تقنية صنع العبوة تسمح لك باستخدام كمية معينة بدقة من ناحية أخرى، هذا رذاذ موضعي وليس حبوب أو أقراص،  ان اجهزه جسمك لا علاقة له به ومن ثم لا ضرر من استخدمه

كيفية استخدام بخاخ بروميس سينت بالشكل المثالي

نأتي إلى هنا للحصول على نقطة مهمة للغاية، وهي استخدام Promescent: نوصي بشدة باستخدام 3 بخات فقطعند استخدام Promescent لأول مرة، واحدة على رأس القضيب، والثانية والثالثة على جسم القضيب، قبل 10 دقائق من الجماع، بعد رش تدليك المنتج على العضو وبعد ذلك، بعد 10 دقائق، يمكنك غسل العضو والقيام بهذه الممارسة؛ إذا كانت مدة الممارسة مرضية للغاية بالنسبة لك، في هذه الحالة، استخدم دائمًا 3 بخات قبل كل اتصال جنسي؛ إذا كانت مدة الممارسة معك أطول من اللازم، استخدم 1 رش فقط أو 2 رشات في المرة القادمة: إذا كانت مدة التدريب معك لا ترضيك وتريدها لفترة أطول، 4، 5 أو 6 رشات في المرة القادمة.

بالمعنى الصحيح، استخدم 3 بخاخات فقط في المرة الأولى التي تستخدم فيها رذاذ Promescent. بناءً على النتيجة، ستحدد الجرعة الصحيحة لك، بغض النظر عما إذا كنت بحاجة إلى الاحتفاظ بـ 3 بخات بعد أو إذا كنت بحاجة إلى عدد أقل أو أكثر من بخات – في جميع الحالات، لا تتجاوز مطلقا 10 رشات في المرة الواحدة.

كريم ليدوكايين

كريم بريلا

يمتص كريم perilla بسرعة ويعمل بسرعة. له تأثير قوي في تقليل حساسية العضو الذكري وزيادة مدة العلاقة الحميمة. و متوفرة في الأسواق المصرية بسعر 50 جنيه مصري.

طريقة استخدام الكريمات المخدرة

  1. قبل استخدام الكريم، يجب إجراء اختبار الحساسية عن طريق تطبيق كمية صغيرة على جزء صغير من الجلد وانتظار رد الفعل. فإذا وجود احمرار بالجلد أو طفح جلدي تجنب استخدامه
  2. يوصى بغسل العضو الذكري جيدًا بالماء قبل استخدامه.
  3. يتم أخذ كمية صغيرة من الكريم قبل نصف ساعة من الجماع وتطبيقها على العضو الذكري
  4. بعد انتهاء المدة ينصح بغسل العضو مرة اخرى جيدا

هل أنا مصاب بسرعة القذف ؟

عزيزي القارئ، الوحيد الذي يمكنه الإجابة على هذا السؤال هو أنت. تحديد مقدار الوقت الذي يجب أن تبحث عنه دائمًا قبل القذف ليس هو السؤال الدقيق، لكن السؤال الدقيق الذي يجب أن تبحث عنه دائمًا، سأسألك الآن عن مدى رضاك أنت وشريكك في هذه المرحلة إذا كانت الإجابة من كلا الطرفين راضية. كلا الطرفين لا يعانيان سرعة القذف، لا يهم كم من الوقت يستمر القذف، ولكن إذا كان الجواب نعم، فأنت بصحة جيدة ولا تعاني من أي شيء. إذا كانت الإجابة هي الأخرى، فيجب عليك اتباع المقالة حتى تتبعها بعض الإرشادات، بالإضافة إلى أفضل الأدوية والكريمات لعلاج سرعة القذف التي يمكنك استخدامها. يعتمد تعريف سرعة القذف دائمًا على تصور رضا الطرفين.

أسباب سرعة القذف

اتفقنا أيضًا على أن تعريف سرعة القذف يختلف من شخص لآخر بناءً على عدة عوامل، مما يجعل أسباب سرعة القذف لكل شخص مختلفة عن غيرها. كما ذكر أعلاه، فإن الوقت الذي يستغرقه الشخص للقذف يمكن أن يكون 8 دقائق و 15 دقيقة ، لكنه يصنف الأول على أنه شخص سيلم والثاني كمريض يعاني من سرعة القذف، ويمكنك العثور على الثاني الذي يبحث عن العديد من الأدوية لعلاج هذه المشاكل على أنها تبحث عن اسم المرهم لتأخير القذف. تم تأكيد ذلك من خلال إحصائية مذكورة على موقع NIH. على الرغم من أهمية سرعة القذف، إلا أن نسبة الأشخاص الذين يعانون من سرعة القذف وصلت إلى أكثر من 26٪، أو الأسباب قد يكون أحد الأسباب التالية:

اعتبر العديد من الأطباء أن مشاكل سرعة القذف كانت في الأصل بسبب أسباب نفسية مثل:

  1. الخوف من سرعة القذف.
  2. الميل إلى الاندفاع أثناء الجماع تيجة الشعور بالذنب تجاه أمر ما
  3. التجارب الجنسية المبكرة
  4. القلق أو الحزن أو الاكتئاب أو أي شيء قد يؤثر المزاج العام.

طرق أخرى لتأخير القذف

هناك أيضًا العديد من الطرق الفعالة لتأخير القذف, بما فيها:

تمارين التنفس:

عن طريق الاستنشاق في نفس واحد لمدة خمس ثوان ثم الانتظار لمدة ثلاث ثوان ثم الزفير لمدة خمس ثوان. تساعد هذه العملية أحيانًا على التحكم في الإثارة والضغوط التي تؤدي إلى سرعة القذف.

تناول نظام غذائي صحي:

يمكنك الاعتماد على الأطعمة التالية التي أثبتت فعاليتها في علاج سرعة القذف: القرفة والجزر واللحوم والبركة والحلبة والماكا والعنب والتفاح والحمضيات. إنها تزيد من القدرة الجنسية للرجل وأثبتت فعاليتها في معالجة أي جنسية تؤثر على الرجل.

الانقطاع لقترة عن ممارسة الجنس ينصح بعض الخبراء بمقاطعة النشاط الجنسي مع شريك العلاقة للقضاء على الإجهاد النفسي من الرجل. قد يكون من الأنسب أيضًا العثور على طرق أخرى لإرضاء الرغبة الجنسية مع الشريك دون الحاجة إلى الإيلاج. اتبع الطريق للتوقف والبدء من جديد: إذا شعر الرجل أنه سيقذف, توقف تمامًا واسترخي ثم أعد الكرة. من المعروف أن التوقف فجأة أثناء ممارسة الجنس بضع ثوان قبل الوصول إلى الذروة يمكن أن يزيد من الوقت الذي يستغرقه الرجل للوصول إلى النشوة الجنسية.

ممارسة الرياضة باستمرار:

تحدث الخبراء عن انخفاض مشاكل سرعة القذف لدى الرجال الذين يمارسون الرياضة بانتظام، والبعض الآخر يوصي بالقيام بما يسمى بتمارين كيجل ثلاث مرات في اليوم، ويمكن إجراء هذه التمارين بسهولة من خلال أولا، تشعر بالعضلات المسؤولة عن الغازات و التبول، ثم الضغط بشكل لا إرادي أثناء الاستلقاء لمدة 3 ثوان، ثم الراحة لمدة ثلاث ثوان وهلم جرا. الأدوية: بعض الأدوية يمكن أن تؤخر القذف، ولكن لا ينبغي الاستغناء عن أي منها حتى هذه النقطة لعلاج سرعة القذف ، بينما قد يستخدم الأطباء المحليون بعض الأدوية لعلاج سرعة القذف، مثل:

أدوية الاكتئاب:

تسبب بعض مضادات الاكتئاب أثرًا جانبيًا للقذف المتأخر الذي قد يغريهم بالعلاجات المحتملة للرجال الذين يعانون من سرعة القذف. وتشمل الأنواع الأكثر شعبية من مضادات الاكتئاب التي يمكن وصفها لهذا الغرض «مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية»، والتي تشمل إسيتالوبرام ، فلوكستين والباروكستين. ومع ذلك، عادة ما تستغرق هذه الأدوية 10 أيام لتكون فعالة. في بعض الأحيان يستغرق الأمر أسبوعين أو ثلاثة أسابيع. بالطبع، يجب توعية المرضى بالآثار الجانبية التي تسببها هذه الأدوية؛ مثل الغثيان، وانخفاض الدافع الجنسي، والدوخة؛

أدوية ضعف الانتصاب

لا يجد بعض الأطباء أيضًا بوصف الأدوية لعلاج ضعف الانتصاب لعلاج سرعة القذف. أفضل الأدوية المعروفة هي السيلدينافيل وفاردنافيل، ولكن بالطبع، لا ينبغي التغاضي عن الآثار الجانبية التي يمكن أن تسببها بعض هذه الأدوية، مثل الصداع وعسر الهضم.

أدوية أخرى:

أشارت بعض الدراسات العلمية الحديثة إلى أنه يمكن استخدام أدوية أخرى لعلاج سرعة القذف لدى الرجال. وتشمل هذه الأدوية silodocin، على سبيل المثال، والتي كانت تستخدم في الأصل لعلاج تضخم البروستاتا لدى الرجال.

Exit mobile version