Site icon فالمنزل

أفضل 7 مكملات غذائية لزيادة الوزن للنساء

مكملات غذائية لزيادة الوزن للنساء

المكملات الغذائية لزيادة الوزن للنساء، على الرغم من أن فقدان الوزن هو هدف مشترك بين الناس، إلا أنه هناك الكثير من نساء يرغبن في زيادة الوزن، وخاصة النساء يرغبن في زيادة الوزن والتخلص من النحافة، وأولئك الذين يرغبون في زيادة الوزن يجب اتباع بعض الطرق الصحيحة لذلك، زيادة الوزن ليست تراكم الدهون في الجسم.

زيادة الوزن لا تقتصر على تناول المكملات الغذائية، ولكن زيادة الوزن تعتمد أيضا على النظام الغذائي وبعض التمارين، لذلك تعتمد زيادة الوزن على عضلات الجسم ولا يرجع إلى تراكم الدهون في البطن والأرداف والعديد من الترهلات في الذراع والقدم.

أفضل مكملات غذائية لزيادة الوزن سريعا

تلجأ العديد من النساء إلى استخدام المكملات الغذائية لزيادة الوزن، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يعانون من النحافة، وتجد جميع النساء اللواتي يبحثن عن جسم مثالي ونحيف.

استشري أحد المتخصصين قبل استخدام هذه المنتجات.

mass tech: 

هذا المنتج هو منتج فعال ومهم جدا لزيادة الوزن ونمو العضلات، كما هو منتج فعال للتخلص من النحافة. أنه يحتوي على 1000 سعرة حرارية و 70 غراما من البروتين، ويحتوي أيضا على الفيتامينات والأحماض الأمينية.

serious mass: 

وهي واحدة من المكملات الغذائية الأكثر شعبية، وأيضا للاعبين كمال الاجسام، تشتهر من بينها وتستخدم على نطاق واسع والمواد المستخدمة ﻋﺒﺎﺭﺓ ﻋﻦ ﻣﺠﻤﻮﻋﺔ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺮﻭﺗﻴﻨﺎﺕ ﻣﻊ ﺍﻟﻜﺮﺑﻮﻫﻴﺪﺭﺍﺕ ﻟﺒﻨﺎﺀ ﺍﻟﺠﺴﻢ ﻭﺍﻟﻌﻀﻼﺕ.

ترو ماس true mass

ترو ماس من المكملات الغذائية الأكثر شعبية التي يمكن أن تزيد الوزن بطريقة صحية. فهو مسحوق البروتين مع الكربوهيدرات عالية الجودة.  يحتوي على عدد من السعرات الحرارية التي تزيد الوزن على المدى الطويل. هذا المسحوق يزيد من تخليق البروتين في العضلات ويسمح لاستعادة السرعة.

muscle juice

يتكون هذا المنتج من مجموعة من البروتينات الهامة للغاية لزيادة الوزن مع بروتين مصل اللبن والكرياتين مع البروتين، وهي نفس العناصر المهمة لنمو العضلات وزيادة الوزن.

platinum isolate:

هذا المنتج هو واحد من أعلى جودة المنتجات المستخدمة لزيادة الوزن ونمو العضلات، ويتكون من أنقى البروتينات التي تمتص في الجسم بسرعة كبيرة ويجعل عملها أسرع بكثير. هذا المسحوق مناسب تمامًا لتناول وجبة صحية تدعم نمو العضلات، لأنها خالية من الدهون وخالية من السكر، ولكنها تحتوي على نسبة عالية من L- أرجينين  L-Arginine  التي تضخم الجسم.

البروتين protein:

البروتين هو جزء مهم في بناء عضلات الجسم. وأظهرت إحدى الدراسات أن استخدام مستحضرات البروتين يمكن أن يساعد على زيادة نسبة العضلات . ويعتقد العديد من العلماء أن 1.4-2 غرام من البروتين لكل كيلوغرام من وزن الجسم البروتين يوميا يدعم التدريب في مرحلة . البلوغ هو مثل تمرين العضلات البشرية، وتجدر الإشارة إلى أن اتباع نظام غذائي البروتين لا يكفي لزيادة الوزن، ولكن لا تزال بحاجة إلى استهلاك ما يكفي من السعرات الحرارية.

بروتين ديماتيز نيوترشن لزيادة الوزن

تتميز Dymatize Nutrition بجودتها العالية وطعمها المميز، والذي يتكون من بروتين نقي وعالي الجودة يتم الحصول عليه من بروتين القمح المعزول، والذي يحتوي على جميع الأحماض الأمينية التي قد يحتاجها جسمك.

الكرياتين

بالنسبة للعديد من النساء، فإن زيادة الوزن شبحًا مؤرقًا، كما هو النحافة المفرطة، لأنه يسبب مشاكل صحية وشكلية، حيث تحاول جميع النساء تحقيق وزن مثالي.

الكرياتين هو مكمل غذائي مهم للجسم، مما يساعد على إنتاج الطاقة وتقوية العضلات. لذلك، نوصي بأخذ مكمل  الكيراتينأحادي الهايدرات، حيث ثبت فعاليته في زيادة بروتين العضلات وزيادة الوزن.

ما يميز هذا المكمل هو أن سعره منخفض نسبيا بالمقارنة مع المكملات الغذائية الأخرى من هذا النوع. كما أنه لا يحتوي على المكونات الاصطناعية، لا توجد آثار جانبية. على الرغم من فعاليته المثبتة في زيادة الوزن والطاقة، اشتكى البعض من طعم ورائحة.

الكافيين: 

وقد أظهرت الدراسات  بامكانه أن يؤثر على تحسين الوظيفة البدنية، ومع مرور الوقت، واستخدام الكافيين يمكن أن يؤدي إلى تدريب العضلات أفضل، ولكن إذا كنت لا تستهلك ما يكفي من السعرات الحرارية والبروتين،  فلن يحدث ذلك.

Citrulline:

وهو حمض أميني، موجوده في الغذاء والجسم، وتتمثل إحدى وظائفه  زيادة تدفق الدم في الأنسجة البشرية. وقد أظهرت العديد من الدراسات أن تناول مكملات سيترولين يمكن أن تزيد من عدد التمارين التي أجريت مرة واحدة

أغذية تساعد على زيادة الوزن

زيادة الوزن يمكن أن تكون في بعض الأحيان صعبة للغاية، وهنا بعض الأطعمة التي يمكن أن تساعدك على زيادة الوزن، وأهمها:

فوائد المكملات والفيتامينات للنساء

النساء أو حوامل، أو مرضعات يسعون جاهدين لتكون أكثر صحة،  غالبا ما تستخدم الفيتامينات المتعددة. وتشمل مزايا الفيتامينات المتعددة، كما هو موضح بالتفصيل أدناه، الوقاية من الاختناقات، وزيادة الطاقة، وتحسين التركيز، ودعم الناس في ظروف معينة، وحقيقة أنها سهلة الاستخدام بشكل لا يصدق.

1) الفيتامينات والمكملات تسد نقص المواد الغذائية

بما أن الفيتامينات والمكملات الغذائية تحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات والمعادن الأساسية، فإنها يمكن أن تساعد في منع النقص. كما يسمح للأشخاص الذين لديهم بالفعل نقص معين من الفيتامينات أو المعادن، كما هو مكمل لنظامهم الغذائي اليومي.

2) تعزز المكملات الطاقة والتركيز

بعض الفيتامينات تساعد الجسم والدماغ من خلال توفير المزيد من الطاقة وزيادة مهارات التركيز. الفيتامينات B: B 6 «، B 12 «، حمض الفوليك، الثيامين، النياسين، هي المسؤولة في المقام الأول عن الطاقة والتركيز. إذا كان لديك العديد من الفيتامينات التي تحتوي على هذه العناصر الغذائية الهامة، وسوف تشعر أنك أكثر نشاطا وتركيزا.

3) دور المكملات الغذائية في الحمل والرضاعة

هناك بعض الشروط التي يتم بموجبها تقلص جسمك والحاجة إلى زيادة كميات من بعض الفيتامينات . ومن الأمثلة على ذلك عندما تكون المرأة حاملا أو مرضعة أو تتعرض لضغوط شديدة. في هذه الظروف، يمكن للفيتامينات اليومية أن تساعد جسمك على تحقيق التوازن بين الموارد الإضافية التي يخسرها.

المشاكل الصحية الناتجة عن النحافة الشديدة

يتعرض الأشخاص الذين يعانون من النحافة المفرطة للعديد من المشاكل الصحية الناتجة عن نحافتهم شديدة. واحدة من المشاكل الصحية الرئيسية الناجمة عن النحافة هي:

  1. زيادة خطر الإصابة بهشاشة العظام، حيث يؤدي النحافة المفرطة إلى ضعف شديد في العظام.
  2. ضعف قدرة الجهاز المناعي، مما يؤدي إلى زيادة قابلية الجسم للعديد من الأمراض.
  3. زيادة احتمال العقم، وكذلك الجسم يعاني من سوء التغذية.
  4. النحافة الشديد يؤدي إلى ضعف العضلات ويبطئ نموها بشكل طبيعي، مما يؤدي إلى ضعف عام في الجسم.

طرق صحية لزيادة الوزن

على الرغم من أن النحافة غالباً ما تكون صحية وتعطي مظهرًا جميلًا، إلا أن زيادة النحافة أو فرط النحافة تسبب العديد من المشاكل الصحية التي تؤدي إلى سوء التغذية. واحدة من الطرق الصحية لزيادة الوزن بالإضافة إلى أفضل المكملات الغذائية لزيادة الوزن للنساء هي:

Exit mobile version