Site icon فالمنزل

أفضل 9 برايمر للبشرة الدهنية وكيف تحطيه صح؟

برايمر للبشرة الدهنية

خلال فصل الصيف، تعاني النساء البشرة الدهنية من ماكياج غير مستقر على بشرة الوجه لفترة طويلة، مما يفسد مظهرها ويترك على البشرة اللمعان الزائد. لتجنب كل هذا، من الضروري اختيار البرايمر الصحيح، والذي يضمن بقاء الماكياج لفترة أطول. لهذا، سنقدم لك أفضل التمهيدي للبشرة الدهنية، والذي يتميز بتركيبة تمتص الزيت الزائد في البشرة وثابت لمكياج مستمر طوال اليوم.

أسهل طريقة اختيار برايمر للبشرة الدهنية

يجب على دوات البشرة الدهنية اختيار برايمر خفيف على البشرة وخالي من الزيت بما يتماشى معها لضمان استقرار الماكياج لأطول فترة ممكنة. هناك أنواع من برايمر ، بما في ذلك تلك المناسبة للبشرة الجافة، بما في ذلك ما يناسب البشرة المختلطة، بما في ذلك ما يناسب مع البشرة الدهنية.

من أجل حمايتها من التلف والتخلص من آثار الهالات السوداء تحت العينين والحبوب أو عيوب البشرة بشكل عام وأهم يمي قدرته على حماية البشرة من الاسمرار ونقديم بعض أنواع البرايمر للبشرة الدهنية:

1 برايمر لوريال باريس

 2 برايمر بوتس نمبر 7

تم صياغة هدا برايمر مكياج  بطريقة يمكن أن تمنحك قاعدة جيدًا وبشرة ناعمة خالية من العيوب. بعد تطبيق هذا التمهيدي هيبوالرجينيك كقاعدة عامة، سوف يحافظ على بشرتك ناعمة طوال اليوم. يعمل على تقليل الخطوط الدقيقة والتجاعيد مع إعطاء مظهر سلس من خلال اختراق جيد للبشرة ليس فقط أفضل برايمر للبشرة الدهنية، ولكن لجميع أنواع البشرة، حتى تلك الحساسة يتكيف ة وكما يتم امتصاصه بسهولة من الجلد دون التسبب في انسداد المسام، وهو أفضل ميزة في فيه.

3 برايمر بنفت BENEFIT COSMETICS The Porefessional Face Primer

يستهدف بنفت برايمر في المقام الأول إلى المسام واسعة، جنبا إلى جنب مع الخطوط الدقيقة، لإعداد البشرة  لتطبيق ناجح وجميل للماكياج أثناء إخفاء الشوائب المزعجة. كما أنه يحتوي على فيتامين E الذي يحارب الجذور الحرة، لايحتوي على زيوت يتميّز بتركيبته غير اللامعة، لذلك فهو مناسب للنساء مع البشرة الدهنية والمختلطة.

4 برايمر ماكس فاكتور 

ماكس فاكتور  هو واحد من أشهر وأفضل الأنواع، لأنه يساعد على الحصول على ماكياج ثابت خلال أطول فترة من اليوم. إنه ناعم على البشرة، ويعطيها بعض من اللمعان ويساعد على تحسين بشرتك. لا تقلق عند تطبيق الفاونديشن عليه  إذا كان لديك بعض التجاعيد أو البشرة الدهنية، فإنه يستحق التجربة.

5 برايمر اورجلاس فيل

ال Hourglass Veil Mineral Primer هو المفضل لكثير من المدونين التجميل. ولديه كتير من الخصائص وخاصة للحد من ظهور أي احمرار، المسام واسعة أو التجاعيد على الوجه. وهي مناسبة لجميع أنواع البشرة ولا تحتوي على البارابين أو الكبريتات أو الفثالات. معظم آراء خبراء التجميل حول عنه يجعل الوجه ناعماً ويساعدك على التحكم في نسبة الزيوت التي تنتجها البشرة ويجعل الماكياج يدوم لفترة طويلة بينما يخفي أي عيب على الوجه.

6 NYX Professional Makeup Shine Killer

هذا البرايمر NYX هو الحل النهائي لمشكلة لمعان البشرة الدهنية، سيلان المكياج وعدم ثباته لفترات طويلة، وخاصة في الطقس الحار. لذلك، قبل البدء في تطبيق الماكياج، ضع هذا البرايمر للحصول على مظهر متألق ومكياج ثابت . يزيل اللمعان ويقلل من إفراز الزيت الزائد ويقلل من ظهور المسام والخطوط الدقيقة.

7 برايمر ستاي مات من ريميل – Rimmel Stay Matte Primer

يوفر تغطية مثالية للبشرة دون عيوب أو لمعان، مستقرة لأكثر من 8 ساعات، مما يجعل البشرة ناعمة وحريرية، يرطب، يخفف الاحمرار، يقلل من مظهر المسام الكبيرة، يتميز بملمس مميز يوصي خبراء العناية بالبشرة باستخدامه لجميع أنواع البشرة، خفيف، غير مسدود وطويل المسام.  ويَدوم طويلًا

8 برايمر ميلاني برايم شيلد-Milani Prime Shield 

أساس قوي، يغطي المسام والخطوط الدقيقة، عميق، يساعد على تحقيق بشرة ناعمة مثالية، طويلة الأمد، قادرة على إخفاء جميع العيوب في خطوة واحدة، وتكوينه شفاف، ويجعل البشرة بلون موحد، غير لامع، يدوم لساعات طويلة، اختباره أطباء أمراض الجلدية، وخبراء العناية بالبشرة يثقون به ليكون واحدا من أفضل الأنواع التي يمكن أن تطمس العيوب وترطيب البشرة في أنٍ واحد.

9 MAC Prep + Prime Skin

تم تصميم هذا البرايمر خصيصا للبشرة الدهنية بحيت ماكياج يختفي بسرعة. تحتوي هذه التركيبة على مستخلص الشاي الأخضر والكافيين ومضادات الأكسدة للحفاظ على كريم الأساس والماكياج على وجهك لأطول فترة ممكنة وتوحيد لون بشرتك.

 كيف تحطي البرايمر على البشرة بطريقة صحيحه؟

  1. الخطوة الأولى تنظيف البشرة جيد أو اغسليها بالغسول المناسب، ولا تجفيفي البشرة بشكل عنيف أو قوي، ولكن بطريقة طبطب وتركيها رطبة قليلا لأن ماكياج يبدو أحلى على بشرة رطبة.
  2. الخطوة الثانية طبيقي مرطب المناسب للبشرة وإذا كانت بشرتك دهنية، يمكنك تخطي خطوة المرطب لأن البرايمر سيوفر الترطيب الذي تحتاجه بشرتك، ولكن إذا كانت بشرتك جافة أو ستستخدمي برايمر من النوع الذي سيخفف من اللمعان البشرة حطي مرطب خفيف امتصاص سريع وخالي من الزيوت، لأن بعض أنواع المرطبات وsunblock لا تمشي مع التمهيدي ويمكن أن يسبب تقشير الجلد لدلك تأكد من اختيار مرطب سريع الامتصاص على البشرة.
  3. نأتي الآن خطوة البرايمر خذودي كمية صغيرة جدا في حجم البازلاء وتصويب على بشرتك كل شيء من الجبين والأنف والذقن والخدين والفكين، واستخدام يديك لمزجه على البشرة سيكون أسهل وسيندمج أفضل من استخدام فرشاة ماكياج أو سفنجة مكياج.
  4. انشري البرايمر على البشرة تحت حركات دائرية خفيفة لتوزيعه بالتساوي واملي جميع مسام الجلد بطبقة رقيقة.
  5. البقاء 3 إلى 5 دقائق من اجل يتشرب ويندمج على بشرتك جيدا قبل وضع على أي حاجة أخرى.
  6. الآن بشرتك ستبقى جاهزة للكريم الأساسي وتجد أنها فريدة من نوعها على البشرة بطريقة أسهل وأفضل، ووضع كريم الأساس الخاص بك بالطريقة المعتادة التي كنت معتادا عليها، وحتى بالنسبة للبشرة التي ليس لديها عيوب ستبقى أي كريم الأساس البرايمر سيكون تماما بما فيه الكفاية لبشرتك.
  7. ضع بقية مكياجك بطريقة طبيعية جداً.
Exit mobile version