Site icon فالمنزل

10 أفضل كريم لازالة آثار حب الشباب للبشرة الدهنية

أفضل كريم لازالة آثار حب الشباب للبشرة الدهنية

لا يمكن لأحد أن ينكر الشعور بعدم الثقة بالنفس الذي يؤثر عليه بسبب تتناثر الحبوب على الوجه وخاصة السيدات في المراحل المبكرة من العمر ومرحلة الشباب، ومن ثم يكون الخلاص في البحث عن كريم للقضاء على آثار الحبوب وعلاج حبوب الوجه نهائيا وبشكل كامل، ولن يكلفك عناء البحث عن هذه الكريمات خلال عرض موضوعنا على كريم لإزالة آثار البثور في نضارة.

كريمات لإزالة ندبات حب الشباب

هناك العديد من المنتجات الجيدة التي تباع لإزالة ندبات حب الشباب، ولكن العديد من مكونات المنتج لم تثبت فعاليتها. وفقا لأطباء الأمراض الجلدية  أبحثي عن منتج يحتوي على الريتينويد (فيتامين A)، والأحماض ألفا بيتا هيدروكسي، وحمض الأزاليك، النياسيناميد والفيتامينات C و E، الهيدروكينون، حمض الكوجيك، أو ريسورسنول.

وقد جمعنا لكي أفضل 10 كريمات لإزالة آثار حب الشباب للبشرة الدهنية وتشمل تونر وجل.

1 كريم حب الشباب طبي من اورياج URIAGE Hyséac A.I. Anti-Blemish Care

Aroyage المنتج الطبي هو من بين أفضل كريم طبي للقضاء على حب الشباب وآثاره! بفضل تركيبته القائمة على TLR2-REGUL، يساعد هذا المنتج على إزالة البثور ومنع ظهورها مرة أخرى. كريم أوريج يعطي البشرة ملمسًا غير لامع أي مطفي  لفترة طويلة، لأنه يحتوي على مستخلصات من عرق السوس.

2 كريم حب الشباب طبي من بيوديرما BIODERMA Sébium Global

بيوديرما كريم حبوب يزيل حب الشباب والبثور ويمنعها من الظهور مرة أخرى، ويساعد على التخلص من الآثار المزعجة من البثور. جميع فوائدها ويرجع ذلك إلى قدرته على السيطرة على إفراز المفرط للزيوت على البشرة. يحتوي هذا على مكونات مكافحة حب الشباب، مثل حمض الساليسيليك.

3 تونر Stridex للتحكم في حب الشباب

معظم منتجات الوجه. خاصة بالنسبة لحب الشباب، تحتوي على الكحول كمادة حافظة للمنتج ولكنه قاسي على البشرة. يمكن أن يسبب التجاعيد، ولكن هذا المنتج خال من الكحول ، وليس كريم، ولكن تونر في شكل مسحات القطن الناعمة.

يعمل تونر ستريديكسو مناسب للبشرة الدهنية على الحماية من حب الشباب ويساعد على سد المسام، كما ينظف الوجه ويزيل الأوساخ والزيوت، ولكن أحد عيوبه هو أنه يحتوي على 2٪ حمض السالسيليك يمكن أن يسبب جفاف البشرة، لذلك فمن الأفضل لتطبيق مرطب.

4 كريم ديفرين لإزالة الندبات حب الشباب

يعمل هذا الكريم على تجديد خلايا البشرة، وتفتيح المسام التي يمكن إغلاقها بسبب وجود ندوب أو البثور، وهو الكريم الأكثر شهرة لإزالة جميع آثار الحبوب، لأنه يزيل جميع النمش والبقع السوداء الناتجة عن زيادة تصبغ البشرة. إنه مقشر جيد للبشرة ويزيل خلايا البشرة الميتة بنجاح، ولكن في حالة استخدام مرطب آخر بجانبه.

كما يساعدك كريم ديفرين على تجديد خلايا البشرة لأنه يحتوي على الأدايالين، الذي يجدد الخلايا ويزيل تصبغ البشرة الناتج عن إفراز الميلانين، والذي بدوره يزيد الكلف وتصبغ بالبشرة.

وبالإضافة إلى ذلك، واحدة من فوائد ديفرين كريم يساعد على التخلص من حب الشباب مزعج، ويقلل تماما من ظهور التجاعيد، وكذلك الشيخوخة، وأيضا يلعب دورا فعالا بالنسبة النمش.

5 أفضل كريم لحب الشباب من ليراك

Lierac Sebologie Imperfections Correction Regulating Gel 40mL

هل تريدين التخلص من المسام الواسعة ووآثار حب الشباب مع منتج واحد؟ تعرفي على ليراك سيبولوغي عيوب، مما يساهم في عملية التطهير العميق، مما يخفف من سطح البشرة ويزيل الشوائب على البشرة عن طريق احتواء غلوكونات الزنك ومع منظم إفراز الزيت (الزهم) لتنعيم بريقه البشرة والمساهمة في التقلص المسام المتوسعة.

حمض الساليسيليك مع حمض القرراوليك يساعد على تخفيف البقع الداكنة وآثار حب الشباب، والنتيجة هي بشرة واضحة غير لامعة على الفور، وبعد 28 يوما من الاستخدام المستمر سوف تحصل على بشرة نقية، وليس جافة مع مسام ضيقة، وهو الخبر السار أن هذا كريم سوف يعطيك انتعاشاً مع المسك المنعش، الجريب فروت والأرز والمسك التي سوف تعطيك رائحة منعشة، بشرة نقية وعطرة من شأنها أن تعطيك شعورا من الراحة والنقاء لفترة طويلة.
وطريقة التطبيق بسيطة للغاية، لأنه من الأفضل تطبيق هذا كريم على الوجه في الصباح و/أو المساء، وتجنب ملامسة العينين.

6 غسول حب الشباب طبي من فيشي VICHY Normaderm Phytoslution Double-Correction Daily Care

فيشي هي واحدة من أفضل الكريمات الطبية للقضاء على حب الشباب وآثاره! وحارب جميع أنواع البثور ، بما في ذلك حب الشباب والرؤوس السوداء وأكثر من ذلك، لأنها غنية في حمض الصفصاف. كما أنه يساعد على القضاء على آثار حب الشباب بنسبة 60٪، وفقا لموقع العلامة التجارية. وبالإضافة إلى ذلك، فيشي كريم يعطي البشرة كل توهج اللازمة عندما يحتوي على حمض الهيالورونك، الذي يرطب البشرة ويقلل من المسام واسعة للوجه.

7 كريم حب الشباب طبي من لاروش بوزيه (+) LA ROCHE-POSAY Effaclar Duo 

يتميز هذا الكريم بأنه تركيبة سهلة الامتصاص وغير دهني وهو أفضل جيل لعلاج حب الشباب وآثاره، ويحتوي على العديد من المكونات والمواد الفعالة، حيث يحتوي على (السيراميد – النياسيناميد – حمض السالينيك – حمض اللينوليك)، ولا يحتوي على باراين، آمن على البشرة، يزيل حب الشباب بشكل دائم فييمنع عودتهم مرة أخرى، لأنه إصلاح جميع بقع وعيوب البشرة.

8 ريكسول معالج حب الشباب

ريكسول هو علاج فعال ومناسب لحب الشباب، وهو حل طبي مناسب، حيث أنه يحتوي على مواد ومكونات تزيل الحبوب من البشرة ، ويعمل في علاج البثور الناشئة عنه، و واحدة من مزاياه أنه يصلح لجميع أنواع البشرة وتحتوي على حمض الساليسيليك ويذوب آثار حب الشباب وحب الشباب والتخلص منها، في حين يمنع احمرار البشرة. يتم تطبيق ريكسول في الصباح والمساء مرتين في اليوم على وجه نظيف وجاف حتى يتم تحقيق نتيجة فعالة.

9 أفضل جيل ليلي لحب الشباب من ديرمالوجيكا

Dermalogica MediBac Clearing – Overnight Clearing

تعتبر الكريمات الليلية واحدة من أقوى كريمات العناية بالبشرة، في الليل يتم تجديد خلايا البشرة وبما أن أي منتج للبشرة يمتص طوال الليل، نوصي بعدم التخلي عن ديرمالوجيكا ميديباك في فترة ما قبل النوم، حيث تساعد مكونات فيتامين ب على تحسين البشرة. مزيج من النياسيتاميد والبيوتين والزنك غلوكونات بالإضافة إلى مستخلص الخميرة والكافيين وحمض الميثيل لتهدئة البشرة المتهيجة من حب الشباب، وكذلك للسيطرة على إنتاج الزيوت وتنقية البشرة.
يساعد مستخلص إكليل الجبل و spiraea في هذا المنتج الرائع أيضًا على التخلص من البكتيريا المسببة لحب الشباب، كما أن حمض الساليسيليك يعزز تقشير البشرة الطبيعي وينظف المسام المسدودة لمنع البقع والبثور المستقبلية. بالإضافة إلى ذلك، يساعد زيت شجرة الشاي على شفاء احمرارواستعادة صحته وقوته. ماذا تريد أيضاً؟ كل هذه المحتويات سوف تخدم جمال بشرتك!
كيفية استخدامه: تحتاجين إلى تنظيف كامل للبشرة قبل تطبيق، كل ليلة نشر طبقة رقيقة من هذا جيل على المناطق المتضررة. في حال كنت شعرت جفاف أو تقشيرمزعج، قللي من الكمية.
إذا كان هذا المنتج يسبب الحساسية، والتوقف عن استخدامه واستشارة أخصائي لتحديد الأنسب لبشرتك. لا تستغني ذلك عن كريم تنظيف ميديباك – تنظيف خلال الليل ديرمالوجيكا. سوف تتحقق أحلام بشرتك النقية السعيدة إذا قمت بتطبيقها يوميًا.

أفضل صابونة للبشرة الدهنية وتفتيحها

10 كريم Genius Cure لإزالة الندبات حب الشباب

يحتوي هذا الكريم الأمريكي متعدد الأغراض على مكونات قوية وعالية الجودة تعمل على إصلاح علامات التمدد إما على البطن أو على مؤخرة، ويزيل الندوب القديمة وندوب حب الشباب الجديدة بسرعة، ويحتوي على زيوت نباتية مرطبة وعضوية مثل زبدة الشيا والفيتامينات. ترطب البشرة واستعادة مرونتها ، جينيوس كيور يساعد أيضا على توحيد لون البشرة وزيادة تماسكها.

كريم واقية مناسبة للبشرة الدهنية، آمنة لجميع أنواع البشرة سواء الجافة، العادية أو الحساسة، وسهلة الامتصاص. يمكنك أيضا تطبيقه على قدميك واليدين والذراعين والمرفقين لترطيب.

بعد تطهير البشرة، وتطبيق كمية مناسبة من كريم على الوجه أو الجسم والتدليك بلطف حتى تمتصه البشرة.

11 كريم سكارو للتخلص من حبوب البشرة

كريم سكارو هو واحد من أفضل كريم لإزالة البثور من الوجه وآثارها. كما أنه يساعد على ترطيب البشرة وإعطائها الحيوية والنعومة اللازمة، كما أنه يساعد على القضاء على تأثير الحروق الموجودة على البشرة. بالإضافة إلى ذلك، فهو أحد الأنواع المكونة من مواد طبيعية لا تسبب أي ضرر للجلد بشكل عام يحتوي على العديد من الفيتامينات مثل فيتامين E ويحتوي على زيت الزيتون، بالإضافة إلى زيت اللوز ومستخلص البصل والتيتانيوم

وصفات طبيعية للقضاء على حبوب البشرة

بعد شرح أفضل كريم لإزالة حبوب من الوجه وآثارها يجب أن بيان أن هناك أيضا بعض الوصفات الطبيعية الفعالة في لإزالة آثار حب الشباب للبشرة الدهنية بشكل فعال دون أي ضرر، بما في ذلك ما يلي:

وصفة النيم للقضاء على الحبوب

المكونات

  1. بعض من أوراق النيم.
  2.  2 ملعقة طعام ماء الورد
  3.  ملعقة صغيرة من الطين..

طريقة التحضير والاستعمال

خليط صودا الخبز لعلاج الحبوب 

المكونات

  1. ملعقة كبيرة من صودا الخبز
  2. لقليل من عصير الخيار ويمكنك استبداله بالماء.

طريقة التحضير والاستعمال

علاج آثار الحبوب بالليزر

كما ذكرنا في أنواع الندوب، هناك بعض الندوب التي لا يمكن علاجها عن طريق اختيار كريم لآثار الحبوب فقط، ولكن يجب عليك الخضوع للعلاج التجميلي للتخلص من آثاره التشوه العميقة على البشرة، واحدة من أشهر وأفضل هذه العلاجات آثار هو العلاج بالليزر  

كيف يتم علاج آثار الحبوب بالليزر؟

أولا وقبل كل شيء، هو طبيب الأمراض الجلدية الذي يحدد أنك بحاجة إلى الخضوع للعلاج مع آثار حبوب  بالليزر، وأنت لا تستطيع أن تفعل ذلك بنفسك حتى لا تضر بشرتك، لأن العلاج بالليزر متنوعة اعتمادا على الوضع.

أسباب أخرى لظهور حب الشباب

أنواع حب الشباب

في الختام، نأمل أن تكون قائمة أفضل كريم حب الشباب نقدم لكم اليوم، مرجع جيد وغني بالنسبة لك لاختيار أفضل كريم مناسب لبشرتك ومشكلتها مع حب الشباب، والحفاظ على التطبيق المستمر لهذه الكريمات بشكل مستمر هو سر الحصول على بشرة نقية وخالية من العيوب.

Exit mobile version