Site icon فالمنزل

أفضل 10 كريمات تفتيح الوجه سريع المفعول

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

هل تريدين بشرة نقيّة، مشرقة، خالية من التصبّغات؟ هل أشعة الشمس تؤذيك وترك البقع داكنة! تركت نُزّهات البحر آثار وأصبح بشرتك بلونين مختلفين! بشرتك باهتة بسبب نمط الحياة السيئة أو الإجهاد أو الطعام غير المتوازن؛ لا تقلقي؛ لقد أتينا إليك اليوم مع أفضل كريم تفتيح الوجه سريع المفعول ونتائجه المثيرة للإعجاب للغاية؛

أفضل كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

1 كريم غارنييه أفضل كريم طبي لصفاء البشرة

Garnier Skin Naturals

غارنييه سكين ناتشورالز  Garnier Skin Naturals هو أفضل كريم طبي لصفاء البشرة سريع المفعول. يحتوي هذا الكريم على مستخلص الليمون (المعروف بعلاج التصبغ والبقع الداكنة) ويعتبر أفضل كريم تبييض طبي للوجه وفقًا للعديد من المستخدمين.

إنه منتج مفيد لنضارة بشرتك، ويمنع ظهور التصبغ والكلف ويجعل بشرتك مشرقة بشكل واضح، كما يحتوي على عامل حماية من أشعة الشمس SPF 19 الذي يحمي بشرتك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. كما يتضمن فيتامين C الذي يضيء بشرتك ويجعلها أكثر وضوحا وأكثر إشراقا.

2 كريم هيمالايا العشبي Himalaya Herbals كريم تفتيح البشرة الرائع

أفضل كريم سريع المفعول لتفتيح المتاحة تعتمد عليه النساء في العناية بالبشرة السمراء. نوع مميز من منتجات العناية التي تباع في السوق آمن تمامًا بدون مواد كيميائية. يحتوي تركيبته على العديد من العناصر الغذائية التي تساعد على تجديد خلايا الجلد، حيث يحتوي الكريم على الكثير من العناصر الغذائية التي تساعد على تجديد خلايا الجلد، حيث أن الكريم يحتوي على مكونات طبيعية مثل الليمون، التفاح، القمح، الزنبق الأبيض والطماطم تساعد على حماية البشرة من التلوث من التعرض الشديد لأشعة الشمس والغبار. يساعد على الحفاظ على بشرتك خالية من البقع والبقع مع المداومة على استخدامه في الصباح للحصول على بشرة ناصعة .

فوائد ومميزات كريم هيمالايا العشبي Himalaya Herbals

عيوب كريم هيمالايا العشبي Himalaya Herbals

3 كريم سكين لايت من إليزافيكا

كريم تبييض البشرة سريع المفعول Moisture Skin Liar Whitening Creamمن إليزافيكا مفيد لتوحيد لون البشرة خاصتا للنساء اللواتي يعانين من اختلاف اللون بين بشرة الوجه وبقية الجسم. يحتوي على النياسيناميد (وهو شكل من أشكال فيتامين B3 النشط) الذي يحسن لون البشرة ويساعد على تقليل فرط التصبغ ويعطي نعومة كافية

مميزات و فوائد كريم تفتيح الوجه سريع المفعول سكين لاير من إليزافيكا

4 كريم كلين اند كلير

يعتبر من اهم الكريمات لتفتيح البشرة والذي يتميز بكونه خاليا من المواد الكيميائية والعطور والزيوت الضارة بالجلد، ويوفر مزايا متعددة للتخلص من حب الشباب والبثور والفطريات من الجلد، وكذلك تطهير وتفتيح البشرة والتخلص من الاسمرار بسرعة و بشكل فعال ومع آثار جانبية أقل الكريمات الكيميائية، كما أنه يتضمن أفضل صيغة سهلة لمتصاصه في الجلد، وسهلة الاستخدام وسريعة المفعول لجميع أنواع البشرة، تفتيح والتخلص من مشاكل الأصباغ والمناطق الداكنة.

5 كريم لوريال L’Oreal Skin Perfect Whitening Cream لتبييض الوجه

يحتوي كريم لوريال الرائع لتبييض البشرة على 3 فيتامينات تساعد على تفتيح البشرة. تركيبته الفريدة وسريعة المفعول يمكن أن تحقق نتائج رائعة وتحقيق بشرة لامعة في وقت سريع.

فوائد ومميزات كريم لوريال L’Oreal Skin Perfect Whitening Cream

عيوب كريم لوريال L’Oreal Skin Perfect Whitening Cream

6 أولاي وايت راديانس للتفتيح

إذا تحدثنا عن كريمات تبييض البشرة، تجدر الإشارة إلى أن أولاي وايت راديانس هو من أفضل الكريمات التي تساعد على ترطيب البشرة على جانب التبييض، ومع هذا الكريم تحصلين على التألق كما ينبغي، ويتوفر هذا الكريم نوعين؛ النوع الأول هو كريم الليل، في حين أن الثاني هو النوع الثاني هو الكريم الذي يساعد على تفتيح ويمكن استخدامه خلال النهار، ولكن واحدة من العيوب الرئيسية للكريم هو كما يلي: يعتبر واحدا من الكريمات التي تسبب العديد من المشاكل لأصحاب البشرة الدهنية. من الكريمات باهظة الثمن، لا يمكن للجميع الحصول عليها بسهولة. قد تكون النتائج سيئة للأشخاص الذين يعانون من مشاكل كبيرة في الجلد.

7 كريم بيوديرما – bioderma white objective

كريم تبييض البشرة بيوديرما هو كريم مناسب لجميع أنواع البشرة. كريم بيوديرما يقشر الجلد وتفتيحة ، الأمر الذي يؤدي إلى التخلص من سواد الجلد.

مميزات كريم بيوديرما

طريقة استخدام كريم بيوديرما

8 كريم لتفتيح الوجه من الصيدلية la roche-posay Pigmentclar Serum

من بين أفضل كريم لتبييض الوجه من الصيدلية، إذا كنت ترغب في حل مشاكل تصبغ الجلد، حيث كريم يساعد على إزالة الدباغة، علاج الكلف والنمش، ومن ناحية أخرى، فإنه يساعد على التخلص من جفاف وتوزيع الرطوبة المناسبة على البشرة، توزيع بلطف تدليك كريم على الوجه مع واحدة من الطرق التي هي مفيدة لامتصاص الجلد، ويستخدم كريم للتخلص من آثار أشعة الشمس على الجلد، ويظهر نتيجة التطبيق بعد 15 يوما.

9 لوتس هربلز وايت جلو للتفتيح

لوتس هيربلز وايت جلو للتبييض واحدة من أكثر أنواع الكريمات تبييض البشرة فعالية في الصيدليات ويمكن استخدامه لأغراض أخرى كثيرة خاصة الحماية ضد أشعة الشمس الضارة، ويمكن لأصحاب البشرة الدهنية استخدام هذا النوع ، لأنه لا يحتوي على الزيوت. يمتص بسرعة، ولكن . من العيوب هذا المنتج : العبوة صغيرة بالمقارنة مع السعر الحالي. لن تحصل على نتائج بسرعة، ولكن الأمر يستغرق وقتًا.

10 كريم ماما إرث باي باي MamaEarth Bye Bye كريم تفتيح البشرة الرائع

كريم الوجه MamaEarth Bye هو علاج طبيعي للتصبغ، وهو مصنوع من مواد طبيعية تغذي البشرة ويساعد في الوقت نفسه على مكافحة البقع الداكنة ويعزز إنتاج الكولاجين في البشرة؛ يحتوي على مستخلص أقحوان ومستخلص التوت وزيت اللافندر وزبدة الشيا وفيتامين سي.

فوائد ومميزات كريم ماما إرث باي باي MamaEarth Bye Bye

طرق استعمال كريمات تفتيح البشرة سريعة المفعول

  1. أولا: يجب غسل الوجه، ثم تجفيفه بمنشفة قطنية، ثم ضع كمية صغيرة من كريم تبييض على المنطقة التي سيتم تفتيحها ، وترك الكريم على المنطقة لمدة دقيقتين، ثم يغسل الوجه ويغسل جافة.
  2. يمكن أيضًا استخدام الكريم قبل وضع الماكياج بوقت قصير.
  3. يستخدم الكريم مرتين في اليوم بعد التأكد من تنظيف البشرة.
  4. لا تلمس عينيك بعد تطبيق الكريم.

المقاييس لختيار كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

هناك مجموعة من التدابير التي تجعل الفتاة تختار أفضل كريم تبييض البشرة لتوفير عدد من القواعد الهامة التي توفر فوائد للمستخدمين، وتجعل كريم متفوقة على غيرها من المنتجات في الحصول على أفضل النتائج المرجوة لجميع أنواع البشرة ومن أهم المقاييس لختيار كريم تفتيح الوجه سريع المفعول الاتي.

ماسكات طبيعية لتفتيح البشرة سريع المفعول

ماسك التفاح والحليب

يعمل على تجديد الخلايا المفيدة مما يؤدي إلى تفتيح البشرة عن طريق نقع شرائح التفاح في الحليب البارد لمدة 20 دقيقة ثم وضع الخليط في الخلاط الكهربائي لعمل معجون متجانس ووضعه في الثلاجة لمدة 15 دقيقة ثم يضاف القليل من عصير الليمون وخليط دهون الوجه ويترك 20 دقيقة وشطف الوجه بالماء للحصول على نتيجة فعالة للبشرة العادية. يمكن تكرار وصفة التفاح والحليب مرتين في الأسبوع.

الحليب والعسل

اخلطي ملعقة كبيرة من العسل مع ملعقة كبيرة من الحليب وإضافة ملعقة كبيرة من عصير الليمون وبعد خلط المكونات بشكل فريد على الوجه ثم شطف الوجه بالماء بعد 20 دقيقة للحصول على نتيجة رائعة تتكيف مع البشرة الدهنية.

الخيار

المعروف باسم قابض لمسام الجلد هو أيضا فعال في ترطيب وتفتيح البشرة خليط ترطيب البشرة مناسب للوجه الجاف وعن طريق خلط خيار الفاكهة المبشور مع ملعقة من الحليب المجفف وبياض البيض وتخلط المكونات جيدا ثم تطبقه على الوجه بالتساوي وترك الخليط على وجه لمدة 15 دقيقة ثم شطف الوجه بالماء للحصول على نتيجة جيدة.

هل يمكنني كرجل استخدام كريم تفتيح الوجه سريع المفعول ؟

نعم، إنه تبييض البشرة للجنسين مع الاهتمام بتطبيق واقي الشمس بعد الاستخدام.

هل يمكنك تفتيح البشرة الداكنة باستخدام كريم تفتيح البشرة سريع المفعول؟

نعم، مع التطبيق السليم، يمكن الحصول على 3 درجات من لون البشرة الأساسي. مع الانتباه لفكرة أنه لايمكن تحويل الجلد الداكن إلى بيضاء، ولكن سوف تصبح أخف وزنا بنسبة 3 درجات.

Exit mobile version