Site icon فالمنزل

أفضل 9 غسول للبشرة الدهنية 2022

غسول للبشرة الدهنية

إذا كان لديك بشرة دهنية، فأنت واحدة من أكثر النساء معانات. هذا النوع من البشرة يفرز العديد من الزيوت ويزيد من احتمال حب الشباب والبثور على الوجه. ومع ذلك، إذا اتبعت خطوات معينة، يمكنك علاج البشرة الدهنية والحصول على وجه نظيف وخالي من العيوب. باعتبارها واحدة من خطوات العناية بالبشرة الدهنية، أولا وقبل كل شيء، اهتمّي إلى تطهير الوجه عن طريق اختيار الغسول المناسب لنوع بشرتك، الذي سوف يعالج مشكلة إفراز الزائد وتقليل ظهور البثور. من هنا نجمع أفضل غسول للبشرة الدهنية للاستمتاع بوجه صحي.

1 غسول نيتروجينا للبشرة الدهنية

غسول نيتروجينا الوردي Neutrogena Oil-Free Acne Wash Pink Grapefruit Facial Cleanser

نيوتروجينا الوردي هو أفضل غسول للبشرة الدهنية. فمنخالي من الزيوت وبالتالي مناسبة بالنسبة لبشرتك الدهنية. كما أنه يحتوي على حمض الصفصاف، الذي يعالج البقع الداكنة وآثار حب الشباب التي يمكن أن تزعجك. هذا هو الخيار الأفضل بالنسبة لك إذا بشرتك لديها بعض الحبوب وتريدين التخلص منه.

2 غسول سيتافيل للبشرة الدهنية

غسول سيتافيل cetaphil  للبشرة الدهنية هو غسول كريمي غير دهني يمتص الجلد بسرعة كبيرة، وهو مناسب للبشرة الدهنية والمختلطة وله العديد من الخصائص مثل:

3 غسول غارنييه للبشرة الدهنية

غارنييه سكين أكتيف أفضل غسول للبشرة الدهنية والحبوب

يحتوي غسول غارنييه سكين أكتيف على تركيبات طبيعية 100% مثل الليمون، غني بفيتامين ج، خالٍ من العطور والزيوت ولا يسبب مشاكل للبشرة الحساسة، لأنه لا يسبب احمرار أو التهاب في الجلد، ويغلغل في المسام وبشرتك نظيفة وغنية بالعناصر التي تقوم بها الحاجة. يزيل الغبار أو الشوائب أو الغبار الذي ينشأ عن وجود طويل الأمد في الخارج.

أما بالنسبة للاستخدام: ضع كمية معقولة من سكين أكتيف على وجهك المرطب ودليك بلطف لبضع دقائق، مع التركيز على المناطق الدهنية، ثم شطف وجهك بالماء الدافئ وجففه بمنشفة نظيفة وناعمة. تطبيق مرتين في الصباح وفي المساء.

غسول للبشرة الدهنية Garnier Micellar cleansing water

أفضل غسول للبشرة الدهنية فعال للوجه يمكن استخدامه بسرعة للبشره الدهنية، والمختلطة يساعد الوجه الداكن، وهو مفيد للتخلص من البثور والرؤوس السوداء، ويعمل بشكل فعال في التوازن الدهون الزائدة في الوجه، مما يؤدي إلى ظهور حب الشباب، ومقاومة للجفاف، و يمكن الاعتماد عليه أساس يومي. للحصول على بشرة ناعمة، هذا المستحضر الرائع هو واحد من أفضل المستحضرات للبشرة الدهنية.

4 غسول هيمالايا للبشرة الدهنية

يتميز هذا الغسول بالرغوة العالية، ويحتوي بشكل رئيسي على الكركم والنيم معا، مما يساعد على إزالة البشرة الدهنية من الشوائب وإزالة آثار الجلد الميت تماما، كما يعالج حب الشباب ويزيله بفضل رغوة عالية، ويوحد  لون البشرة ويزيل البقع الصبغية وهو تماما البارابين و الصابون.

5 غسول لاروش LRP Effaclar Gel للبشرة الدهنية

يمكنك أيضا استخدام غسول منظف رائع للبشرة الدهنية، إيفاكلار غسول رغوي من لاروش بوزيه

الذي يطهر بلطف البشرة دون تهيج وحساسية للبشرة الحساسة، ويزيل الدهون والزهم لجعلها نظيفة ومشرقة. كما أنه غني بالماء الحراري لاروش بوساي، ومضاد للتهيج ودرجة الحموضة 5.5 خالية من الصابون والكحول والأصباغ والبارابين.


أما بالنسبة للاستخدام: تطبيق مع كمية مناسبة في متناول اليد وفركه للحصول على الرغوة باليد وتطبيقها على الوجه لعدة دقائق مع التدليك، الشطف بلطف.

دلل بشرتك مع أفضل غسول للبشرة الدهنية واستمتع ببشرة صحية وناعمة ومتألقة ونضرة.

6 غسول فيشي للبشرة الدهنية Vichy Normaderm 3in1 Scrub Cleanser Mak 

إذا كنت البشرة الدهنية الحساسة، نوصي باختيار منظف نورماديرم الدهني 3 في 1، مقشر، قناع فيشي للبشرة الحساسة ذات البقع المفتوحة والمسام. نورماديرم التطهير كريم 3 في 1 يطهر الجلد، ويزيل الدهون والشوائب، يقشر كما أنه يخترق بعمق المسام، وتركها صافية وخالية من اللمعان. يتكون المنظفات Normaderm من المكونات التقشير النشطة والمواد المهدئة، وكذلك الطين. يوفر تركيبة ناعمة وسهلة التطبيق ومنتعشة يمكن استخدامها كمنظف أو ماسك أو مقشر.

للتنظيف أو التقشير، استخدم Normaderm على وجه رطب ومبلل  لتصبح رغوة، ثم اغسل وجهك دائمًا. لغرض قناع التجميل يوضع  نورمادن على الوجه مع طبقة خفيفة ويترك لتجف لمدة 5 دقائق، ثم يغسل جيدا. فيشي 3 في 1 منظف نورماديرم من فيشي هو خال من البارابين  لا يسبب الحساسية

7 غسول كلين اند كلير للبشرة الدهنية

Deep Action Oil Control

غسول  ديب اكشن أويل كونترول يقلل من إفرازات الدهون الزائدة من الجلد، ويزيل مستحضرات التجميل ويزيل أثرها  على البشرة موصى به من قبل خبراء البشرة ويمكن اعتباره واحدًا من أفضل المستحضرات للبشرة الدهنية.

8 غسول بيوديرما سيبيوم

بيوديرما سيبيوم غسول الوجه هو أفضل غسول للبشرة الدهنية الموصى بها من قبل الأطباء، كما أنه خال من الصابون ومشتقاته والبارابين، ويطهير البشرة  تماما من الميكروبات والشوائب  العالقة بها، ويمكن أيضا أن تستخدم معالبشرة المختلطة. يمكنك أيضا استخدامه في جميع أنحاء غوالة ماكياج الوجه، لكنه لا يزيل ماكياج العين.

9 CeraVe Foaming Facial Cleanser for Normal to Oily Skin

عند اختيار أفضل غسول للبشرة الدهنية، يجب أن يكون ناعمًا ورغويًا، ويزيل الزيت والشوائب بلطف من الجلد. وينبغي أيضا أن بكون خالية من الزيوت وغير كوميدوغينيك (Non-comedogenic)، وهذا هو، فإنه لا يسد المسام وأفضل منتج في هذه المواصفات هو CeraVe ، وهو أفضل غسول البشرة، كما أنه يعمل على تطهير جميع أنواع البشرة بشكل فعال وبلطف.

يحتوي هذا المستحضر على ثلاثة سيراميد مختلفة لتطهير البشرة دون الإضرار أو الخدش أثناء العملية. يساعد السيراميد على إعادة بناء وإصلاح الحاجز الواقي للبشرة لجعله أكثر مقاومة للأضرار المستقبلية وعلامات الشيخوخة.

يحتوي المستحضر أيضًا على حمض الهيالورونك، الذي يرطب، والنياسيناميد، الذي يهدئ البشرة، في حين يوفر مطهر لاكتيل لوريل الصوديوم ملمسًا رغوي يساعد على تطهير عيوب البشرة. ومن الجدير بالذكر أن غسول رغوة تخترق المسام أكثر من غسول كريم ويمكن إزالة الأوساخ والزيوت والمكياج أعمق، لذلك فمن المرجح أن تشعر أن الجلد هو أكثر جفافا. لذلك، بعد كل غسل، فمن المستحسن لتطبيق كريم مرطب أو سيروم للبشرة.

نصائح عند غسل البشرة الدهنية

تعتقد أن طريقة غسل البشرة الدهنية بسيطة، ولكن ستكون هناك حاجة إلى بعض الأشياء منك للحصول على التطهير المثالي:

طرق العناية بالبشرة الدهنية

Exit mobile version