Site icon فالمنزل

تبييض الوجه للرجال (كريمات,صابون,وصفات)

تبييض الوجه للرجال في المنزل

تفتيح البشرة للرجال ليس من المستغرب حيث يحتاج الرجل أيضا ليبدو بمظهر جذابة ومقبولة للجميع، يحتاج الرجل من وقت لآخر الحصول على بشرة بيضاء نقية خالية من العيوب والبقع، وخاصة إذا تعرضت لعوامل مسبب لسمرار البشرة.

لا يوجد فرق بين بشرة الرجال والنساء من حيث الأنواع والميزات والعيوب على حد سواء تحتاج إلى رعاية وتفتيح، لذلك سوف نتعلم ضمن المقالة أفضل الطرق لتفتيح البشرة للرجال مع أفضل كريمات و الوصفات والمكونات الطبيعية وصابونة التي تعمل على تطهير البشرة في المنزل.

كريم تبييض الوجه للرجال من الصيدلية

سوف نعرض لك خلال السطور التالية، أفضل كريم للوجه للرجال من الصيدلية، يساعد على تجديد وتفتيح بشرة الرجال.

1 كريم اولاي Olay Natural White Day Cream:

كريم أولاي هو كريم تفتيح سريع للبشرة ويتميز بعملياته السريعة ويغذي ويدعم البشرة لأنه يحتوي على فيتامينات بي 3 و برو بي 5 و فيتامين إي ويتميز بكونه أفضل كريمات التبييض بدون كريتزون.

يفضل استخدام الكريم بشكل مستمر ومنتظم خلال النهار كل يوم لتحقيق تبييض سريع وتبييض البشرة في غضون أسبوع، وإزالة البقع الداكنة واستعادة جمال البشرة مرة أخرى. هذا الكريم هو الاقتراح الأول لتبييض كريم الوجه للرجال من الصيدلية، لأن مكونات الكريم تحتوي على عامل الحماية من الشمس SPF24 ولكن هذا الكريم، يوصى بعدم استخدام هذا النوع من الكريم للبشرة الدهنية

2 كريم فازلين مضاد للبقع السمراء للرجال

هذا المنتج هو مضاد حب الشباب، والبقع السمراء ومزيل النمش. انه ليست مجرد مرطب للبشرة، إلى جانب أنه يحتوي على فيتامين B3، وفيتامين C الذي يساعد على السيطرة على إفراز الدهون في البشرة.

هذا المنتج يساعد على تفتيح بشرتك وحمايتها من مشاكل البقع الشمسية ويعطيك نتائج مثيرة للإعجاب في عدة أسابيع. هذا المنتج مناسب لأولئك الذين يقضون فترات طويلة خارج المنزل ويتعرضون لأشعة الشمس لفترات طويلة. يوحد هذا المنتج لون البشرة ويضيء ولمعانًا

3 كريم L’oreal Paris White Perfect Transparent Rosy Whitening Night

  1. يساعد على تفتيح وتبييض البشرة للرجال
  2. كما يساهم في ترطيب وتنعيم البشرة
  3. يساعد على إزالة البثور والحبوب على البشرة
  4. كما يساهم الكريم في نضارة وإشراق البشرة
  5. كما يساعد على ترطيب وتنعيم البشرة كما يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة

4 Vaseline Healthy White UV Lightening Lotion

أحد أشكال الفازلين للرجال، والذي يضمن بياض نقي ودائم للبشرة بفضل محتوى فيتامين B3 الذي يحافظ على نظافة البشرة من البثور ويحسن عمل خلايا البشرة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي هذا المنتج على مركب ثلاثي يعمل كواقي من الشمس يقلل من ضمور لون البشرة ويجعلها أكثر بياضًا. تظهر النتائج عادة بعد أسبوعين تقريبًا من بدء الاستخدام، حيث يمكن تطبيقه على مدار اليوم، ويوصى بها للرجال الذين غالباً ما يتعرضون لأشعة الشمس.

5 Garnier Men Powerlight Sweat Oil Control Fairness Moisturizer Cream

ربما لدينا قائمة من أفضل كريمات تبييض الوجه للرجال لن تكون كاملة دون هذا المستحضر، وهو العنصر الأساسي من مستخلص الليمون. يساعد استخدام هذا الكريم على إزالة خلايا الجلد الميتة على بشرة الوجه وبالتالي يؤدي إلى مظهر أكثر إشراقًا. إذا كنت ترغب في استخدام هذا المستحضر، يمكنك استخدامه مرتين في اليوم، وتوخي الحذر من الابتعاد عن عينيك.

6 كريم أورانج دايلى كريم تبييض الوجه بسرعه orange daily Whitening Cream

  1. أفضل كريم للبشرة الدهنية للرجال، لأن كريم يحتوي على المكونات الطبيعية، بما في ذلك خلاصة عرق السوس،
  2. تفتيح وتوحيد لون البشرة عن طريق الحد من إفراز الميلانين في طبقات الجلد.
  3. يحتوي على مضادات الأكسدة ويعمل على تجديد خلايا الجلد لوجود مكونات حمض اللاكتيك وفيتامين C.
  4. وهو كريم طبي ويستخدم مرتين في اليوم في الصباح والمساء وبعد تنظيف الوجه وتجفيفه جيدا.

7 Pink Madison Whitening Cream

وتصنف على أنها واحدة من الكريمات الأكثر مبيعا في السوق، وما يعطي الأفضلية للآخرين كما يتم استخدامه للرجال والنساء على حد سواء. يتم استخدامه للتخلص من الهالات السوداء والتجاعيد والبقع التي تظهر مع التقدم في السن، وكذلك يعطي البشرة بياض أكثر إشراقا.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدامه في أي مكان على الجسم وليس حصريًا على بشرة  حيث يستخدمه البعض لليدين والركبتين والمرفقين، حيث أن المكونات التي تهيمن عليها المواد الطبيعية، وربما أهمها زيت الجوجوبا النباتي. يتم استخدامه بنفس الطريقة التي تستخدم عادة الأقنعة، حيث يتم غسل الوجه أو المنطقة المراد استخدامها فيه ثم تجفيفها، ثم ضع الكريم عليها لمدة 15-20 دقيقة قبل إزالته من غسل الوجه.

صابون تبييض الوجه للرجال

قد يعتقد البعض أن الرجال لا يستخدمون صابون التبيض، ولكن صابون تبييض الوجه للرجال ضروري بشكل كبير جدًا؛ بسبب عملهم الدائم خارج المنزل، التعرض الدائم لأشعة الشمس؛ الأمر الذي يؤدي إلى ظهور بقع أو تلون البشرة، وهنا كل المعلومات التي تهتم بهذا المنتج وتأثيره وكيفية استخدامه وغيره.

إليك افضل صابون لتفتيح البشرة السمراء للرجال

1 صابون أسبن كاي ناتشورالز بالكركم العضوي

 2 حمض كوجيك وصابون تبييض الجلوتاثيون

وصفات تبييض البشرة للرجال

تتميز الوصفات التالية ليس فقط بقدرتها الهائلة على تبييض البشرة للرجال، ولكن أيضًا برائحتها وقدرتها على إعطاء بشرة الرجال الطاقة وشعورًا بالنعومة والقوة.

1 تبييض الوجه بقشور البرتقال المجففة واللبن

البرتقال يحتوي على نسبة عالية من فيتامين C، وهو عامل تبيض طبيعي مميز، لأنه يعمل على إزالة أصباغ من البشرة، حيث يتم تجفيف قشر البرتقال في الشمس، لمدة 2-3 أيام، حتى تصبح هشة، ثم اطحنها إلى مسحوق ناعم، ثم اضف ملعقة كبيرة من اللبن، على ملعقة كبيرة من مسحوق البرتقال، وتشكيل عجينة لينة، ثم وضع عجينة على البشرة لمدة 15-20 دقيقة، ثم تشطف بالماء الدافئ، وتكرر هذه العملية يوما بعد يوم قبل النوم، وهذا القناع هو مناسبة لجميع أنواع البشرة.

2 ماسك تبييض البشرة للرجال بالطماطم و الليمون

المكونات

طريقة التحضير

ملحوظة

أنا أفضل أن أعمل تلك الوصفة في الليل وغسلها ومن ثم الذهاب إلى النوم بعد ذلك، فإنه يساهم أكثر في استرخاء البشرةوجعلها أكتر ليونة.

3 خلطات الليمون والعسل :

يحتوي الليمون على فيتامين C وهو عامل مهم جدا للعمل على تبييض الوجه ويزيل البقع الداكنة من البشرة التي قد تظهر عليها.

 كما أنه يحمي من أشعة الشمس الضارة بسبب أنه يحتوي على حمض الستريك ويعمل للقضاء على حب الشباب.

 العسل هو واحد من أهم المنتجات التي تستخدم للبشرة من أجل الحصول على بشرة ناعمة وإزالة الشوائب على البشرة وأنه من الممكن أيضا استخدامه لجعل سكراب للبشرة.

المكونات :

2 ملاعق طعام من عصير الليمون.
3 ملاعق صغيرة من العسل.

طريقة الاستخدام :

تحذير :

الليمون هو منتج لا يتكيف مع البشرة الحساسة لأنه يمكن أن يسبب تهيج الجلد ولهذا السبب فمن الممكن ختبار للبشرة قبل تطبيق الليمون عليها.

كن حذرا لتطبيق الليمون على الجلد ومن ثم تعريضه مباشرة لأشعة الشمس بحيث لا تتعرض لتهيج وحساسية لبشرتك.

4 تبييض الوجه بقناع الخيار والعسل

يعد الخيار من أهم المكونات الطبيعية المتوفرة في المنزل، والذي يستخدم لتفتيح البشرة بشكل طبيعي، لأنه يساعد على استقرار الكولاجين، والحصول على بشرة أكثر ثباتًا وإشراقًا، ويعمل على تبريد البشرة، ويمكن استخدامه لأي نوع من أنواع البشرة، حيث يتم رش الخيار، ويخلط مع ما يكفي من العسل، وتطبيق قناع على الوجه والرقبة، 20 دقيقة، شطف بالماء، كرر مرتين في اليوم للحصول على أفضل النتائج

5 الكركم وعصير الليمون

الكركم هو علاج منزلي يعمل على تفتيح البشرة ويزيل التصبغ والبقع ويستخدم للحصول على بشرة صحية وجميلة وشفافة وشبابية، والطريقة هي:

المكوّنات:

6 خلطة الموز لترطيب بشرة الرجال وتفتيحها

كل ما عليك القيام به هو غسل وجهك جيدا للتخلص من الغبار والأوساخ ، ثم اهرس بشوكة الموز ووزيعها على بشرة الوجه لمدة 30 دقيقة، ثم اغسل وجهك بالماء الدافئ، كرر هذه العملية يوميا لمدة أسبوع على الأقل وسوف تجد أن لون البشرة قد بدأ في زيادة المزيد من الأبيض.

أطعمة تعزز تبييض الوجه للرجال

تنظيف البشرة للرجال في المنزل

تبيض البشرة  للرجال لا يقتصر فقط على الشباب، بل هو حلم جميع الفئات العمرية، وقبل البدء في تفتيح البشرة من الضروري التأكد من أن البشرة نظيف بشكل جيد. هناك العديد من الطرق لتنظيف البشرة للرجال في المنزل، ولكن اتبع عدة خطوات مهمة، بما في ذلك

1- غسل الوجه بشكل يومي

بداية العناية وتطهير البشرة هو غسله وتنقييته من الغبار والشوائب من خلال الماء النقي وغسول مناسب لطبيعة البشرة.

2- جلسات البخار

عمل حمام بخار منزلي، وتلقي  بخار الماء المغلي وإضافة إليه عدد من الزيوت الترطيب والعطرية مثل زيت النعناع أو البابونج، ضروري طالما هناك رغبة في تطهير البشرة، ويعمل البخار على فتح المسام وتنقية البشرة وإزالة الأوساخ المتراكمة.

3- ترطيب البشرة

الترطيب أمر لا بد منه وكل يوم، يدلك البشرة بأحد الزيوت الطبيعية لترطيبها وإعطائها لمعانًا وحيوية خاصة بعد الحلاقة.

4- تقشير البشرة

كجزء من أهم الخطوات لتطهير البشرة، إزالة الجلد الميت منه عن طريق تقشير البشرة، تقشير بمزيج من السكر البني والقهوة والعسل

Exit mobile version