Site icon فالمنزل

افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

ما يقرب من ثلث الرجال في جميع أنحاء العالم يعانون من سرعة القذف، واحدة من أبرز المشاكل الجنسية التي قد تكون السبب في سلسلة من النزاعات الزوجية، والتي لها بلا شك عواقبها النفسية السيئة من التوتر والقلق والنفور من العلاقة الزوجية لها تأثير على مزاج الرجال والنساء. يتساءل الرجال في جميع أنحاء العالم دائمًا ما هو أفضل دواء لعلاج سرعة القذف وإلى الأبد. حاولنا توضيح الإجابات في الأسطر التالية.

أسباب سرعة القذف

سرعة القذف شائعة نسبيًا في لقذف المبكر، والتي عادة ما يتم تعريفها على أنها القذف في غضون دقيقة واحدة من بداية الجماع. يبلغ الرجل ذروته قبل أن يرغب هو أو شريكه في ممارسة العلاقة الحميمة. عادة ما لا يمكن للرجال الذين يعانون من سرعة القذف تأخير القذف.

تؤثر الحالة على ما يصل إلى 1 من كل 3 رجال ويمكن أن تسبب الإحباط والقلق. لذلك، قد يتجنب بعض الرجال الذين يعانون من سرعة القذف ممارسة العلاقة الزوجية. ومع ذلك، هناك علاجات يمكن أن تساعد. ، أفضل علاج لسرعة القذف هو استخدام التقنيات السلوكية لتأخير لقذف . هناك أيضًا بعض العلاجات المنزلية التي يمكن أن تساعد.

افضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية

Promescent بخاخ بروميس سينت

Promes Cent هو حل مثالي وسريع للقضاء على مشكلة سرعة القذف لدى الرجال: فهو يأتي في شكل رذاذ يتم رشه على القضيب قبل عشر دقائق من الجماع الجنسي، تركيبته الفريدة تمتص الجلد بسرعة كبيرة ولا يمر الرذاذ إلى المرأة، وهذا ما يجعل يختلف عن سبريهات الأخرى لتأخر القذف، حيث يمتص الجلد Promescent بنسبة 100٪ ولا ينتقل أبدًا إلى الجهاز التناسلي للمرأة

كيفية استخدام بخاخ بروميس سينت بالشكل المثالي

نأتي إلى هنا للحصول على نقطة مهمة للغاية، وهي استخدام Promescent: نوصي بشدة باستخدام 3 مسحات فقط للمنتج عند استخدام Promescent لأول مرة: واحد على رأس القضيب، والثاني والثالث على جسم القضيب، قبل 10 دقائق من الجماع، بعد البخات ،  قم بتدليك االمنتج في العضو ثم بعد 10 دقائق يمكنك غسل العضو والقيام بهذه الممارسة؛ إذا كان وقت التمرين مرضيًا جدًا بالنسبة لك، فاستخدم دائمًا 3 بخاخات قبل كل اتصال جنسي، إذا كان وقت التمرين معك أطول من اللازم، فاستخدم 1 بخه في المرة القادمة أو 2 ، إذا كانت مدة التمرين معك أطول من اللازم مدة الممارسة معك لا ترضيك وتريد ارتدائه لفترة أطول في المرة القادمة 4 أو 5 أو 6 سم.

العلاجات الطبيعية لسرعة القذف

هناك بعض العلاجات الطبيعية التي يمكن أن تساعد في حالات سرعة القذف، منها:

علاج الايورفيدا العشبي:

الأيورفيدا هو نظام الشفاء التقليدي في الهند. يعتمد على آلاف الأعشاب لعلاج كل شيء من مرض السكري إلى العدوى. يُعتقد أن بعض أعشاب الأيورفيدا تعالج سرعة القذف. وجدت دراسة الطب الجنسي لعام 2017 أن الرجال الذين استخدموا طب الايورفيدا شهدوا من زيادة طفيفة،  أثناء حدوث القذف أثناء الجماع الجنسي. هناك آثار جانبية طفيفة لهذا العلاج، مثل آلام البطن والدوخة.

الطب العشبي الصيني:

يمكن لجرعة أسبوعية أو يومية من الأدوية العشبية الصينية علاج سرعة القذف عن طريق زيادة القدرة على التحمل الجنسي وتحسين الطاقة. وجدت دراسة الطب الجنسي أن أنواعًا مختلفة من الأدوية العشبية الصينية يمكن أن تزيد من وقت القذف بحوالي دقيقتين.

الكريمات الموضعية:

تحتوي كريمات التخدير الموضعية التي لا تستلزم وصفة طبية على مخدر يمكنه علاج سرعة القذف عن طريق تقليل الإحساس وتأخير النشوة. ضع كريمًا على قضيبك قبل 10 إلى 15 دقيقة من ممارسة الجنس لجعله أكثر فعالية. وجدت دراسة أجريت عام 2017 حول الطب الجنسي أن الكريمات الموضعية يمكن أن تساعد في زيادة وقت القذف لبضع دقائق.

مكملات الزنك:

لا يدعم الزنك المناعة الصحية ونمو الخلايا فحسب، بل يساعد المعدن أيضًا في إنتاج هرمون التستوستيرون ويزيد من الرغبة الجنسية والطاقة. وجدت الأبحاث وجود صلة بين نقص الزنك والخلل الجنسي لدى الرجال. لذلك، فإن تناول 11 ملليغرام من الزنك يوميًا يمكن أن يحسن وقت القذف. أظهرت دراسة أجريت عام 2009 على الفئران أن مكملات الزنك يمكن أن تزيد من هرمون التستوستيرون، والتي يمكن أن تحسن المشاكل الجنسية مثل سرعة القذف. ومع ذلك، فإن الكثير من الزنك يمكن أن يسبب الغثيان والقيء والإسهال وتلف الكلى والمعدة

المغنيسيوم:

بالإضافة إلى الزنك، يلعب المغنيسيوم أيضًا دورًا في صحتك الجنسية وقد يلعب دورًا في سرعة القذف، كما تظهر الأبحاث. يمكن أن يساعد تضمين الأطعمة الغنية بالزنك والمغنيسيوم في نظامك الغذائي في زيادة الفترة للوصول إلى الذروة. وتشمل هذه الأطعمة:

المحار وبذور اليقطين وفول الصويا واللبن والسبانخ واللوز والفاصوليا والحمص والسمسم ولحم البقر والضأن والشوكولاته الداكنة والثوم والبازلاء.

أدوية سرعة القذف للرجال

يمكن أيضًا علاج سرعة القذف بأدوية تسمى مثبطات الفوسفو التي تساعد بعض أدوية الضعف الجنسي، مثل فياغرا (الفياجرا، ريفاتيو)، تادالافيل (سياليس، أدسيركا)، أو علاج الحالة (ليفيترا، ستاكسين)، ولعلاج سرعة القذف. يمكن أيضًا علاج سرعة القذف بأدوية الاكتئاب التي تؤخر القذف لأنها تساعد على تأخير النشوة الجنسية لمدة تصل إلى عدة دقائق. الأدوية المستخدمة لهذا النوع من العلاج تشمل مثبطات امتصاص السيروتونين الانتقائية (SSRIs)، مثل فلوكستين (بروزاك)، الباروكستين (باكسيل)، أو سيرترالين (زولوفت)؛ ومضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات مثل كلوميبرامين (أنافرانيل). من بينها، يمكنك اختيار أفضل دواء لعلاج سرعة القذف للجميع.

تقنيات سلوكية وتمارين لعلاج سرعة القذف

هناك بعض التقنيات والتمارين التي يمكن ممارستها لعلاج سرعة القذف، تعتبر من افضل علاجات لسرعة الضغط بدون اثار جانبية، منها:

طريقة العصر

  1. تتضمن هذه الطريقة الضغط على القضيب على النحو التالي:
  2. تقوم أنت أو زوجتك بتحفيز القضيب حتى تقترب من عملية القذف
  3. عندما تقترب من بداية القذف، تضغط أنت أو زوجتك برفق على القضيب ثم يختفي الانتصاب جزئيًا • تهدف هذه الطريقة إلى الوصول إلى ذروة الجنسية، لأنها تساعد على ضبط وتأخير النشوة الجنسية من تلقاء نفسها، مما يسمح بتأخير القذف.

طريقة التوقف والبدء

تُعَدُّ هذه الطريقة أفضل علاج لسرعة القذف بدون آثار جانبية، وتعتمد على الخطوات الآتية:

تمارين قاع الحوض

بعض التمارين، وخاصة تلك التي تتعامل مع عضلات قاع الحوض، تساعد الرجل، ولكن كيف تعرف موقف عضلات قاع الحوض؟

حاول التوقف عن التبول أثناء ذلك، أو حاول استخدام عضلات معينة لمنع الغاز من الهروب. هل شعرت بذلك؟

هذه هي عضلات قاع الحوض المستخدمة في التمارين التي تسمى تمارين كيجل هي كما يلي:

أولاً، اضغط على عضلات قاع الحوض لمدة ثلاث ثوانٍ.

اخرج مع العضلات لمدة ثلاث ثوانٍ بعد ذلك.

يمكن تكرار هذه الممارسة عدة مرات في اليوم. عند القيام بتمارين كيجل، تأكد من عدم استخدام عضلات البطن أو الأرداف بدلاً من عضلات قاع الحوض. يستغرق الأمر عدة أسابيع أو أشهر للشعور بالتحسن، ولكنه أفضل علاج لسرعة القذف دون آثار جانبية

مشروبات تأخير القذف

أفضل المشروبات لتعزيز قدراتك الجنسية وتحسين القذف

1. مشروب الشوكولاتة الداكنة

يعتبر أفضل علاج لسرعة القذف دون آثار جانبية على قائمة المشروبات، فهو يحتوي على مادة تسمى anandamide تعمل على تحسين الحالة المزاجية بشكل كبير وتزيد من مستويات السيروتونين والدوبامين، وبالتالي تخفيف القلق بشأن الأداء الجنسي والتحكم في القذف.

2. عصير الجزر والبرتقال

يحتوي هذا العصير على فيتامينات C، E، B7، B3 و B1، والتي تساعد الصحة الجنسية، وتحسين الرغبة والمزاج والثقة، وكذلك زيادة تدفق الدم إلى القضيب والعضلات المحيطة بها، مما يجعله أفضل علاج لسرعة القذف دون آثار جانبية أو عجز جنسي

3. مشروب الزنجبيل مع العسل

الزنجبيل يزيد من الرغبة الجنسية، ويحسن بشكل كبير تدفق الدم إلى عضلات الحوض والقضيب. يوفر هذا فائدتين مجتمعتين، مما يعزز القدرة على التحكم في القذف وتحقيق انتصاب قوي. يزيد تحلية العسل من خصائصه ويحسن الخصوبة

1. ماهي مضاعفات سرعة القذف وتأثيره على الحياة الزوجية ؟

بالإضافة إلى فقدان الثقة بالنفس، يمكن أن يسبب سرعة القذف العديد من النتائج التي يمكن وصفها بأنها كارثية. يمكن أن يؤدي ذلك إلى توتر العلاقة الزوجية ويمكن أن يؤدي أيضًا إلى صعوبات في الإخصاب إذا لم يحدث القذف في المهبل.

2. هل سرعة القذف دليل على العقم ؟

في الواقع، لا يوجد دليل على وجود صلة بين سرعة القذف والعقم؛ لا توجد صلة بينهما ولا تزال خصوبة الذكور مكتفية على ذاتِها. ومع ذلك، في حالات نادرة، يمكن للرجل أن ينزل قبل الإيلاج المهبل، مما يجعل من الصعب على الحيوانات المنوية الوصول إلى البويضة. لا يحدث الحمل.

3. هل سرعة القذف وراثة ؟

غالبًا ما يرتبط القذف المبكر بمشاكل نفسية وعصبية مثل القلق أو الاكتئاب أو الإجهاد. في دراسة سابقة، ربط باحثون من هولندا سرعة القذف السيروتونين في مجموعة من 200 رجل؛ تظهر البيانات الجديدة بشكل مستقل ارتباطًا وراثيًا بالاضطراب، ويقول بعض الأطباء إن العلاج بالعقاقير ليس هو الحل دائمًا، حيث يظل الدعم النفسي وسيلة قيمة ومفيدة للعلاج هذا النوع من الخلل الجنسي.

Exit mobile version