Site icon فالمنزل

أفضل 5 أنواع بخاخ تأخير القذف في الصيدليات

بخاخ  سرعة القذف هو أحد الحلول العملية والسريعة التي تلجأ إليها نسبة كبيرة من الرجال، حيث أن حوالي ثلاثين بالمائة من الرجال حول العالم يعانون من مشكلة سرعة القذف، وهي مشكلة مزعجة وتؤثر على كل من الرجال والنساء، والفرق بيني تجربتي مع الأدوية لتأخر القذف بخاخ تأخير القذف.

تحتاج إلى دواء لتحديد السبب الذي يقودك ومحاولة علاج هذا السبب، في حين أن رذاذ القذف المبكر يتحكم فقط في العرض. ومع ذلك، هذا لا يعمل بدون الاستشارة طبية، وهناك بعض المعايير المهمة لمساعدتك في اختيار أفضل رذاذ القذف المتأخر في الصيدليات. الفكرة الأساسية هي استخدام مخدر موضعي مثل يدوكائين أو بنزوكائين أو بريلوكائين  لمساعدتك على الشعور بتقليل الإحساس  في سطح القضيب بحيث يتم إطالة مدة الاتصال دون تحقيق الرضا.

الوقت الطبيعي للجِماع

علامات تدل على إصابتك بسرعة القذف

يتم تشخيص إصاب بسرعة القذف في الحالات التالية:

  1. لا يمكن تعديل القذف أو تأخيره أثناء الجماع
  2. غالبًا ما تكون المرأة غير راضية عن الجماع
  3. تصل إلى النشوة في دقيقة واحدة من بدء العمليّة الجنسيّة
  4. تشعر بالضيق والإحباط وتميل إلى تجنب الجماع الجنسي.

إليكَ أفضل بخاخ سرعة القذف في الصيدليات

بخاخ بروميس سينت Promescent

Promescent Spray Promescent هو «الأب الروحي» للعائلة الحديثة من بخاخات تأخير عالية الجودة.

مخترع البخاخ (طبيب المسالك البولية الشهير رونالد جيلبرت) غير في تكوين يدوكائين من مادة بلورية إلى بنية مائية زيتية، مما يسمح لبخاخ بالعمل «أسرع وأكثر فعالية دون انتقال التأثير إلى الزوجة وعدم تقليل استمتاع بالعلاقة الجنسية

للحصول على أفضل النتائج الممكنة لاستخدام بخاخ برومسنت يجب في أول مرة تستخدم فيها Promescent قم برش واحد فقط أو اثنين من البخاخ وبناء على الفترة التي تحصل ستتمكن من معرفة الرقم رشات الأنسب بالنسبة لك إذا اثنين من الرشات هي جبد بما فيه الكفاية لتعطيك المدة التي تريدها أو زيادته بمقدار 3 أو 4 رشات للحصول على مدة أطول، وبالتالي مع العلم أن الحد الأقصى لعدد الرش المسموح به هو 10

بخاخ سرعة القذف شيباري تريتون

تم تصميم Shibari Triton Spray، أفضل بخّاخ لسرعة القذف، لإطالة المتعة الجنسية لدى الرجال عن طريق تأخير القذف وزيادة القدرة على التحمل وزيادة الأداء. يتم تزويد هذا البخاخ بأعلى جرعة ممكنة من التخدير الموضعي، 10 ملغ ليدوكائين، مما يطيل مدة القذف دون تقليل الإثارة والمتعة. لذلك، من المؤكد أن هذا المنتج سيزيد من سعادة شريكك ورضاه عن العلاقة، مما يجعله أحد أفضل بخاخات القذف المتأخرة المتوفرة في الأسواق.

بخاخ ليدوكايين لتأخير القذف للرجال 

ليدوكائين هو مخدر موضعي يستخدم لتخدير مناطق محددة من الأنسجة. إنه أحد أكثر أنواع التخدير شيوعًا في العالم. يتم استخدامه محليًا كبخاخ أو كريم، أو عن طريق الحقن في أجزاء معينة من الجسم. في جراحة الأسنان، يستخدم يدوكائين كمخدر للثة. يقوم طبيب الأسنان بحقن نفس الشيء في اللثة قبل قناة الجذر، ويمكنه رشه على القضيب لتأخير القذف.

يقلل الليدوكائين من حساسية أنسجة الجلد عند وضعه على القضيب لأن الليدوكائين يجعلك أقل وضوحًا أثناء المداعبة والجماع، مما يعني أنك أقل عرضة لتجربة سرعة القذف. تظهر الدراسات التي تستخدم بخاخات يدوكائين أنها تعمل بشكل جيد لعلاج PE. في دراسة صغيرة أجريت عام 2003، قام الرجال الذين يعانون من PE بتغيير متوسط زمن القذف داخل المهبل (IVELT) من 84 ثانية فقط بدون سبراي إلى 11 دقيقة و 21 ثانية معه.

الرجال الذين استخدموا رذاذ يدوكائين لم يبلغوا عن أي آثار سلبية على نوعية التجربة الجنسية، في حين أن رذاذ يدوكائين يؤثر على حساسيتهم أثناء الجماع، لا يخدر القضيب كثيرا، أو يقلل من المتعة الجنسية. بالإضافة إلى زيادة متوسط وقت القذف، يعزز رذاذ الليدوكائين أيضًا المتعة الجنسية للرجال.

بخاخ دوز 14000 الألماني

يحتوي رذاذ DOOZ 14000 الألماني على يدوكائين، وهو مخدر موضعي يقلل من حساسية القضيب ويسمح بممارسة الجماع لفترات طويلة يستمر حتى وزن الجماع الطبيعي. زاد وقت الإيلاج من 1 إلى 24 ثانية إلى 11 دقيقة بعد التطبيق في دراسة واحدة وفيتامين E؛ أحد مضادات الأكسدة القوية التي تزيد من إمدادات الأكسجين يحمي البنية الدقيقة للقضيب من السموم. رذاذ Douz يزيد من ثقتك ويستعيد متعة علاقة الزواج. يمكن للأشخاص الذين ليس لديهم سرعة القذف والذين يرغبون في تمديد وقت الجماع استخدامه.

بخاخ تريند 

كيفية استخدام بخاخ سرعة القذف

استخدام بخاخ فيما يلي نتعرف كيفية استخدامه:

  1. رش الرذاذ على كامل سطح جلد القضيب والجزء السفلي من نهاية العمود 5 إلى 15 دقيقة قبل العلاقة الحميمة الجنسية
  2. ثم افرك القضيب بحركة دائرية حتى يتم امتصاص الرذاذ. جرب لمعرفة عدد البخاخات التي تحتاجها للحصول على أفضل النتائج.
  3. يوصى بتجربة 3 بخاخات في المرة الأولى التي تستخدم فيها هذا المنتج.
  4. إذا لم يكن الرذاذ كافياً لإزالة الحساسية، يمكنك إضافة المزيد إلى جرعتك في المستقبل. تذكر أيضًا اتباع الإرشادات الموضحة في منتجك.
  5. يختلف كل رجل من حيث عدد البخاخات التي يحتاجها لتحقيق التوازن بين الحساسية، وبعد تحديد جرعته، من الأسهل تحديد الكمية الدقيقة لرذاذ PE الذي سيحتاجه في المستقبل.
  6. ثم قم بتنظيف المسح لإزالة أي محلول متبقي بقطعة قماش مبللة. بهذه الطريقة، تتجنب ترك بقايا إضافية على جلد القضيب.
  7. وللحصول على أفضل النتائج، يجب أن تنتظر ما بين 5 و 15 دقيقة حتى يتم ضبط التأثير الكامل للرذاذ. هذا هو السبب من المفيد الانتظار بضع دقائق قبل المداعبة أو ممارسة العلاقة الحميمة.

نصائح لتأخير القذف

أسباب سرعة القذف عند الشباب

على الرغم من أنه أكثر شيوعًا لدى كبار السن، إلا أن سرعة القذف يمكن أن تؤثر أيضًا على الشباب وعادة ما تكون ناجمة عن أسباب نفسية. لدى الشباب نظام عصبيّاً قابلاً للاستثارة بشكل عالٍ، بالإضافة إلى معرفة سطحية حول الجنس أو قصر أنفسهم على معلومات مضللة من مصادر غير علمية مثل المواد الإباحية. لذلك، سوف يصبحون عصبيين وقلقين بشأن أدائهم في الجماع الجنسي، والذي يمكن أن يصبح منعكس لا إرادي يجعلهم يقذفون بسرعة طوال حياتهم.

اضرار بخاخ تأخير القذف

يملك بخاخ تأخير القذف أضرار عديدة، بعضها قد يكون خطير لدرجة تخريب العلاقة الجنسيّة مع الزوجة، ومن أهمّ هذه الأضرار :

Exit mobile version